صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

قيادة التنظيم الشعبي الناصري تستقبل وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1232 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قيادة التنظيم الشعبي الناصري تستقبل وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

استقبل مسؤولو الملف الفلسطيني في التنظيم الشعبي الناصري ناصيف عيسى "أبو جمال"، ومحمد غبورة وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وفد الجبهة شكر قيادة التنظيم الشعبي الناصري وأمينه العام على وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمهم للقضية الفلسطينية.

بدورها أكدت قيادة التنظيم التأييد والدعم الكامل للقضية الفلسطينية، داعيةً إلى أوسع مشاركة في التحركات الجماهيرية لرفض العدوان الصهيوني، والهمجية والعنصرية ضد الآمنين في غزة والضفة الغربية، من تدمير وتهجير وقتل الأبرياء والأطفال والشيوخ، انتقاما للهزيمة التي مني بها هذا الكيان الغاصب في ٧ اكتوبر.

وقد أكد الطرفان على أهمية وحدة الموقف السياسي الفلسطيني على قاعدة المقاومة والانتفاضات الفلسطينية.

وأشاد المجتمعون بالصمود العسكري البطولي التي تسطره المقاومة في غزة تحديداً، وفي الضفة الغربية.

كما أكد الطرفان على أهمية المشاركة في التصدي للعدوان الصهيوني على الجنوب اللبناني.

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982597031
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة