صيدا سيتي

حقوق المرأة في القرآن الكريم وفي المواثيق الدولية - دراسة موضوعية مقارنة الاغتيال - دراسة قرآنية ابتكارات علماء التفسير في مناهجهم ومؤلفاتهم التمثيل والتخييل في تفسير أبي السعود - دراسة تحليلية ونقد عناية الرسل - عليهم الصلاة والسلام - بأولادهم في ضوء القرآن الكريم القراءات القرآنية وظنية الدلالة - دراسة عقدية دلالة لفظ (أتى) على المعنى في ضوء السياق القرآني قواعد التفسير من خلال مقدمة تفسير القاسمي أثر ألفاظ الأضداد في اتساع المعنى القرآني - دراسة تطبيقية على كتاب الأضداد لأبي حاتم السجستاني المركز الأميركي للغات في صيدا يعلن عن بدء التسجيل في دورات التعليم والتقوية للغة الإنكليزية دلالة الأوصاف السلبية المعنوية المقترنة بلفظ الإنسان في القرآن الكريم الوجوه والنظائر عند الإمام ابن عقيلة المكي (ت:1150هـ) في كتابه "الزيادة والإحسان في علوم القرآن"- دراسة نقدية التشريع القرآني للميراث المناسبات في التفسير الكبير لفخر الدين الرازي (606هـ) - نماذج تطبيقية من سورة الرحمن خلاف المفسرين في القرن الوارد ذكرهم في قوله تعالى: (ثم أنشأنا من بعدهم قرناً آخرين) - عرض ودراسة القراءات القرآنية المنسوبة إلى الإمام الزهري (ت124هـ) - جمع ودراسة الجرائم الدينية والأخلاقية والاجتماعية الموجبة للقتل في العهد القديم في ضوء القرآن والسنة - دراسة مقارنة التحليل التربوي لأدلة العقيدة الإسلامية المتعلقة بالبعث الواردة في القرآن الكريم ومضامينها التربوية قاعدة "تعليق الحكم بالمشتق" وأثرها في رفع الخلاف في الفقه والتفسير - دراسة أصولية فقهية مقارنة العلاقة بين فضائل السور وموضوعاتها - سورة الفاتحة أنموذجاً

مداخلة هاتفية لـ "العلي" حول ”مؤثرات التضامن الرياضي مع فلسطين خلال العدوان على غزة“

صيداويات - الإثنين 06 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1162 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مداخلة هاتفية لـ "العلي" حول ”مؤثرات التضامن الرياضي مع فلسطين خلال العدوان على غزة“

شارك الأستاذ خليل العلي، مدير “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان”، عبر الهاتف في برنامج (فترة تغطية لعملية طوفان الأقصى) على إذاعة النور اللبنانية وذلك يوم الأحد 5 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، حول “مؤثرات التضامن الرياضي مع فلسطين خلال عملية طوفان الأقصى والعدوان على غزة”.

حيث بدأ حديثه بالتأكيد على أن المجازر التي تُرتكب بحق المدنيين، وخاصة الأطفال والنساء والشيوخ، تكشف عن همجية ولا إنسانية واضحة للعدو، الذي يحاول الرد على هزيمته في الساحة أمام الأبطال المقاوميين.

وفيما يتعلق بالتضامن والدعم الذي تلقته فلسطين، قدم الشكر للاتحاد اللبناني لكرة القدم وكافة الاتحادات والأندية والجماهير، إضافة إلى الشخصيات الرياضية واللاعبين، على مشاركتهم الفعّالة والمؤثّرة في دعم وقف العدوان والمجازر.

وأيضًا ثمّن دعم الجماهير والأندية العربية التي أعربت عن تضامنها مع غزة، مؤكّدًا انتماءها الوطني والرياضي لفلسطين وغزة في معركتهم ضد الاحتلال. وأشار إلى أن تراجع بعض الدول عن نصرة فلسطين بسبب التطبيع مع الكيان الغاصب هو نتيجة للاستسلام، وأنها لن تكون لها دور فعّال في معركة تحرير فلسطين المستقبلية.

في الختام، أكد أن هذا التضامن الشعبي والرياضي مع فلسطين في معركة طوفان الأقصى يزيد من شعبية المقاومة ويعزز دعم الجماهير للقضية الفلسطينية. وقد أشاد باسم “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان” والشارع الرياضي الفلسطيني بجهود فضائية المنار وإذاعة النور في نقل الأخبار والصور الصحيحة حول العدوان والوحشية الصهيونية في فلسطين وغزة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 984456191
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة