صيدا سيتي

الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم

الحريري رئست اجتماعاً تحضيرياً لإحتفالية "لأمي ووطني الأم" - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1716 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للحفاظ على منظومة القيم التي تمثلها الأم لأننا احوج ما نكون اليها

المصدر/ رأفت نعيم: 

للعام الثالث على التوالي تُميز عاصمة الجنوب صيدا معايدتها للأم في عيدها باحتفالية "لأمي ووطني الأم " التي اطلقتها النائب بهية الحريري قبل عامين.

الاحتفالية التي تنظمها مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها والشبكة المدرسية لصيدا والجوار ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي تقام يوم الحادي والعشرين من آذار الجاري في وسط السوق التجاري لمدينة صيدا (شارع المطران سليم غزال) ويشارك فيها طلاب المدارس الذين سيتوزعون على الأنشطة الاحتفالية داخل السوق وعلى المحال التجارية والمرافق السياحية التي تخصص المناسبة بحسومات وعروضات  خاصة للمتسوقين والرواد.

وفي هذا الاطار ترأست النائب الحريري في مجدليون اجتماعا تحضيريا لهذه الاحتفالية شارك فيه رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ، ومنسق دائرة صيدا في تيار المستقبل امين الحريري والسفير عبد المولى الصلح، ومنسقة النشاط من قبل البلدية عضو المجلس البلدي عرب كلش ومنسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وعدد من مدراء مدارس الشبكة ومنسقة النشاط من قبل مؤسسة الحريري هبة حنينة ، ورؤساء وممثلو جمعيات وهيئات اهلية واجتماعية وشبابية واصحاب وممثلي مؤسسات سياحية وتجارية.

وفي كلمة افتتحت بها اللقاء ، اعتبرت النائب الحريري ان عيد الأم يعني كل انسان ومهما قدمنا للأم لا نفيها حقها ، وقالت: فالأم هي الحضن وهي الأرض وهي الوطن وهي قيم التضحية والإيثار والمحبة، تلك القيم التي نحن احوج ما نكون اليها في أيامنا هذه . واننا نفتخر بأن صيدا لا زالت محافظة على منظومة القيم هذه ونحن نحرص على ان تبقى مكرسة وحاضرة فيها. كما ان مناسبة عيد الأم وما يرافقها من احتفال فرصة كي تعبر صيدا عن نفسها كمدينة للتنوع وللتلاقي والعيش الواحد والانفتاح وتستقبل الناس من كل المناطق وفرصة كذلك كي تعيش المدينة ولتحريك وضع الأسواق فيها.

وجرى خلال اللقاء التداول في سبل انجاح هذه الاحتفالية فكانت مداخلات للسعودي والشريف وعدد من الحاضرين طرحت خلالها افكار حول ما يمكن القيام به من انشطة فنية وثقافية وتراثية وما يمكن ان تقدمه المؤسسات المشاركة من عروضات بالمناسبة.على ان يعلن عن برنامج الاحتفالية في وقت لاحق.

كما تقرر البدء بالتحضير للاحتفال السنوي لتكريم الأم المثالية في بلدية صيدا والذي سيحدد موعده لاحقا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931762468
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة