صيدا سيتي

وزير الداخلية زار سرايا صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 02 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1351 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وزير الداخلية زار سرايا صيدا

وصل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي قرابة الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر اليوم إلى سرايا صيدا، حيث كان في استقباله محافظ الجنوب منصور ضو مع فريق من مسؤولي الأجهزة الأمنية على مستوى المحافظة ، وفي مقدمهم قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ماجد الايوبي ،قائد سرية صيدا العميد باسم يحيى، رئيس المعلومات في الامن العام  العميد علي حطيط، مدير المكتب الإقليمي للأمن العام العميد علي قطيش، مدير فرع المعلومات في الجنوب العميد زاهر عاصي، المقدم شربل حبيب أمن مفرزة استقصاء الجنوب ، رئيس مكتب صيدا للأمن العام الرائد زياد الاسطة، مدير معلومات صيدا جزين المقدم فؤاد رمضان و النقيب في معلومات الأمن العام وليد عويدات.

ومن المقرر أن ينتقل بعدها الوزير مولوي إلى محافظة النبطية برفقة المحافظ ضو ، ومن ثم إلى مدينة صور للاطلاع على أوضاع مراكز النازحين من القرى الحدودية،  وجهوزية الاستجابة في المحافظتين ضمن خطة الطوارئ التي وضعها مجلس الوزراء .

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981113792
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة