صيدا سيتي

هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة

الحريري رئست اجتماعاً تحضيرياً لاحتفالية لأمي ووطني الأم - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1889 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري:

- للحفاظ على منظومة القيم التي تمثلها الأم لأننا أحوج ما نكون إليها

المصدر/ المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري: 

للعام الثالث على التوالي تُميز عاصمة الجنوب صيدا معايدتها للأم في عيدها باحتفالية "لأمي ووطني الأم " التي اطلقتها النائب بهية الحريري قبل عامين.

الاحتفالية التي تنظمها مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها والشبكة المدرسية لصيدا والجوار ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي تقام يوم الحادي والعشرين من آذار الجاري في وسط السوق التجاري لمدينة صيدا (شارع المطران سليم غزال) ويشارك فيها طلاب المدارس الذين سيتوزعون على الأنشطة الاحتفالية داخل السوق وعلى المحال التجارية والمرافق السياحية التي تخصص المناسبة بحسومات وعروضات  خاصة للمتسوقين والرواد.

وفي هذا الاطار ترأست النائب الحريري في مجدليون اجتماعا تحضيريا لهذه الاحتفالية شارك فيه رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ، ومنسق دائرة صيدا في تيار المستقبل امين الحريري والسفير عبد المولى الصلح، ومنسقة النشاط من قبل البلدية عضو المجلس البلدي عرب كلش ومنسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب وعدد من مدراء مدارس الشبكة ومنسقة النشاط من قبل مؤسسة الحريري هبة حنينة ، ورؤساء وممثلو جمعيات وهيئات اهلية واجتماعية وشبابية واصحاب وممثلي مؤسسات سياحية وتجارية.

وفي كلمة افتتحت بها اللقاء ، اعتبرت النائب الحريري ان عيد الأم يعني كل انسان ومهما قدمنا للأم لا نفيها حقها ، وقالت: فالأم هي الحضن وهي الأرض وهي الوطن وهي قيم التضحية والإيثار والمحبة، تلك القيم التي نحن احوج ما نكون اليها في أيامنا هذه . واننا نفتخر بأن صيدا لا زالت محافظة على منظومة القيم هذه ونحن نحرص على ان تبقى مكرسة وحاضرة فيها. كما ان مناسبة عيد الأم وما يرافقها من احتفال فرصة كي تعبر صيدا عن نفسها كمدينة للتنوع وللتلاقي والعيش الواحد والانفتاح وتستقبل الناس من كل المناطق وفرصة كذلك كي تعيش المدينة ولتحريك وضع الأسواق فيها.

وجرى خلال اللقاء التداول في سبل انجاح هذه الاحتفالية فكانت مداخلات للسعودي والشريف وعدد من الحاضرين طرحت خلالها افكار حول ما يمكن القيام به من انشطة فنية وثقافية وتراثية وما يمكن ان تقدمه المؤسسات المشاركة من عروضات بالمناسبة.على ان يعلن عن برنامج الاحتفالية في وقت لاحق.

كما تقرر البدء بالتحضير للاحتفال السنوي لتكريم الأم المثالية في بلدية صيدا والذي سيحدد موعده لاحقا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931889341
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة