صيدا سيتي

المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول قهوة باب السراي تستقبل الزائرين في قلب صيدا سوا كزدورة بصيدا نشاط رياضي لدعم متضرري الانفجار الاحد تعاون بين الإنقاذ الشعبي والهيئة الصحية حول تقنيات التعامل مع موتى كوفيد - 19 مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وزع مساعدات غذائية في المواساة الحاجة زهرة حسين جابر في ذمة الله (والدة العقيد سهيل حرب رئيس قسم الامن القومي في فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب) ليلى إبراهيم عنتر (زوجة فايز حنقير) في ذمة الله الخياطة: مهنة ينعشها الفقر... إصلاح وترقيع بدلاً من الجديدة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 24 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تجول على فعاليات صيدا السعودي: أكثر من 325 فحص PCR مجاني تم إجراؤهم في يومين في مدينة الحريري الرياضية بصيدا وفد طبي من مستشفى الهمشري زار مستشفى الراعي لبحث سبل التعاون لمواجهة جائحة كورونا وكالة "أونروا" تحدد الـ30 من أيلول الموعد النهائي لاستلام المساعدة النقدية الحريري عقدت اجتماعاً تنسيقياً لمواجهة خطر "كورونا" واتصلت بوزير الصحة لعدم نقل مركز فحص الكورونا من صيدا سفر برلك من جديد (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

تحطم طائرة مروحية أثناء مشاركتها في عملية إنقاذ في تايوان

متفرقات صيدا سيتي - الأحد 13 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1001 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

تحطمت طائرة مروحية في تايوان أثناء مشاركتها في عملية إنقاذ بالقرب من سفينة شحن، وظهرت في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تترنح وتدور حول نفسها قبل أن تسقط في الماء.

وكانت الطائرة ضمن فريق مكون من 6 طائرات إنقاذ أرسلت إلى الموقع للمساعدة في التعامل مع حالة طارئة، لكنها تحطمت في المكان، وكان على متنها 5 من أفراد الطاقم، توفي أحدهم وأصيب آخر بجروح خطيرة، وتقول التقارير المحلية إن اثنين فقط من أفراد الطاقم تم إنقاذهما بعد تحطم الطائرة، في حين لا يزال الثلاثة الباقون في عداد المفقودين.

وكان أحد المارّة يصور عمليات الإنقاذ في السفينة الجانحة، دون أن يتوقع أن يتمكن من توثيق لحظة تحطم الطائرة المروحية بعد سقوطها في الماء، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأشارت التقارير إلى أن العملية كانت تسير بنجاح، وأخلي 21 شخصاً كانوا على متن السفينة جواً إلى بر الأمان، وذلك بعد ان استعان خفر السواحل بالخدمات الجوية لإتمام عمليات الإخلاء، إلا أن الأمور أخذت منحى غير متوقع عند تحطم الطائرة.

ولا يزال البحث جارياً عن باقي أفراد طاقم الطائرة المروحية المفقودين، في حين لم يتم تحديد سبب التحطم، مع ترجيح وجود خلل فني في الطائرة قبل إقلاعها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940186866
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة