صيدا سيتي

السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة

شرطة دبي: إلقاء القبض على سارقي أقمشة بـ6 ملايين درهم بالراشدية

متفرقات صيدا سيتي - السبت 12 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 531 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع النشرة: 

أفادت شرطة دبي أن "رجال التحريات والبحث الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض على عصابة مكونة من 4 أشخاص وخامس العقل المدبر بعدما خططوا مسبقاً لجريمتهم وقاموا بسرقة أقمشة من مستودع كبير في منطقة الراشدية تقدر قيمتها بـ6 ملايين درهم".
وأوضحت أن "الواقعة تعود إلى ورود بلاغ مطلع الشهر الجاري من أحد التجار من الجنسية الآسيوية في منطقة الراشدية يفيد بسرقة مستودعه بالكامل في منطقة الراشدية بعدما تم كسر الأقفال، وعلى الفور توجهت فرق البحث الجنائي إلى موقع البلاغ وتبين أن الجناة لم يحتاجوا إلى مجهود كبير في كسر الأقفال البسيطة التي كانت على باب المستودع الذي أفرغوه من الأقمشة وهي عبارة عن ملابس جينز بكميات كبيرة معبأة داخل كراتين"، مشيرةً إلى أن "فريق البحث قام بجمع الاستدلالات من صاحب المستودع وبعض الأشخاص القريبين من مكانه وتم الاشتباه بمجموعة من الأشخاص ومنهم أحد المترددين على صاحب المستودع من الجنسية الآسيوية، وتم إلقاء القبض على المشتبه بهم الأربعة الذين اعترفوا بقيامهم بالسرقة تحت إدارة شخص خامس اتضح أنه يعمل في المجال نفسه".
ولفتت إلى أن "الجناة اختبأوا في إمارة أخرى، وتم التنسيق مع الجهات المختصة هناك وعثر على البضائع في أحد المخازن في الإمارة نفسها، وتبين أن المتهم الخامس العقل المدبر جهز السيارات وراقب المستودع قبل الواقعة وأنه كان على علم بما فيه من بضائع حتى أنقض ليلاً عليه وأفرغه من محتوياته خاصة في ظل عدم وجود كاميرات، أو حارس أمن على المكان الذي يحوي بضائع بملايين الدراهم".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940329735
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة