صيدا سيتي

نتائج اليوم الأول لدورة كرة الطاولة الدولية للناشئين في جزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 20 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1766 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتُتحت الدورة الدولية الثانية في كرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اللبناني بالتعاون مع "مؤسسة الأرض البيضاء" في مجمع جوليان وليندا سليم بجزين في اشراف الاتحاد الدولي للعبة والتي تستمر حتى الاربعاء المقبل.

وحضر حفل الافتتاح المختصر بسبب الوضع الراهن، فاعليات رسمية وعسكرية وروحية وتربوية ورياضية وبلدية ورجال الصحافة والاعلام.

وتقدم العميد شكري الحلو ممثلا قائد الجيش اللبناني العماد جوزف عون، الرائد شربل عون ممثلا مدير عام الأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري، ريتا ابو نادر ممثلة رئيس اتحاد بلديات قضاء جزين ورئيس بلدية جزين خليل حرفوش، رئيس "مؤسسة الأرض البيضاء" الدكتور أمل ابو زيد، عضو الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جورج كوبلي واعضاء الاتحاد، الرئيس الفخري للاتحاد اللبناني سليم الحاج نقولا، مندوب الاتحاد الدولي لكرة الطاولة التونسي ماهر بن أحمد، رئيس المجمع المضيف ايلي كسرواني ومخاتير وفاعليات جزينية وجمهور من ابناء قضاء جزين.

البداية مع النشيد الوطني اللبناني من تلامذة مدرسة سيدة مشموشة فكلمة العربف انطوني مجدلاني. وتلاه ابو زيد بالاعراب عن سروره لاقامة الدورة الدولية بنسختها الثانية بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة. وقال ان مؤسسته "تدعم الرياضة وجيل الشباب بشكل خاص للابتعاد عن آفات المجتمع (…)". كذلك تحدث كوبلي.

نتائج اليوم الأول

وهنا ما  النتائج المسجلة في اليوم الأول:

*ذكور 16-17 سنة، المجموعة الأولى: تأهل للدور الثاني رامز الدقدوقي (لبنان) بعد حلوله في المركز الثاني خلف الإيراني بنيامين فراجي الذي خسر أمامه 0-3، فيما فاز على اللبناني محمد فحص 3 - 0.

وفي المجموعة الثانية، تأهل جورجي حلال بحلوله ثانيا خلف الأوزبكستاني شوهكروغ أسكندروف الذي خسر أمامه 0-3، وبعد فوزه على اللبناني ميشال عساف 3 - 0.

وفي المجموعة الثالثة، حل ياسين جابر (مصر) أولا وغولديمونوف (أوزبكستان) ثانيا وتأهلا للدور الثاني.

وعن المجموعة الرابعة تأهل ياسين وائل (مصر) ونورمونوف (أوزبكستان).

وعن المجموعة الخامسة تأهل أخمدوف وعلي ترمس (لبنان).

وعن المجموعة السادسة تأهل إبراهيم جبران (مصر) ودلشودوف (أوزبكستان) ثانيا".

*ذكور 12-13 سنة:

عن المجموعة الأولى تأهل للدور الثاني كل من فراز شكيبا (إيران) تغلبه على اللبناني محمد الخطيب الذي حل ثانيا.

وفي المجموعة الثانية، تأهل علي خان كمالوف (أوزبكستان) بحلوله في المركز الأول امام اللبناني رالف عساف.

وفي المجموعة الثالثة، حل في المركز الأول عبدراشيدوف (أوزبكستان) أولا بتغلبه على اللبناني أحمد الحجاوي 3 - 0.

وفي المجموعة الرابعة، حل اللبناني في المركز الأول أحمد فحص بفوزه على الأوزبكي أسكندروف 3 - 1.

وعن المجموعة الخامسة، تأهل أنديا محمد (العراق) وأمير شيريف (أوزباكستان).

وفي دور ال16 لفئة 16-17 سنة: فاز إبراهيم جبران (اليمن) على علي ترمس (لبنان) 3 - 0، وتيموربك نورمنوف (أوزبكستان) على رامز الدقدوقي (لبنان) 3 - 1.

وفي ربع النهائي، فاز ياسين جابر (مصر) على إبراهيم جبران (اليمن) 3 - 2، وشوخروخ أسكندروف (أوزبكستان) على مواطنه تيموربك نورمنوف 3 - 1.

وفي دور ال16 لفئة 12-13سنة: فاز أمير شيريف (أوزبكستان) على أحمد الحجاوي (لبنان) 3 - 1، وحسين أسكندروف (أوزبكستان) على رالف عساف (لبنان) 3 - 0، وأمير شيريف (أوزبكستان) على شارلي حلال (لبنان) 3 - 0، وأنديا محمد (العراق) على فيكتور غجر (لبنان) 3 - 0.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980943023
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة