صيدا سيتي

قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح

تجمع المؤسسات الأهلية يدين حرب الابادة الإسرائيلية ضد شعبنا الفلسطيني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 تشرين أول 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مرة اخرى يحاول الكيان الصهيوني إبادة الشعب الفلسطيني في مختلف الاراضي المحتلة من خلال قصفه المستمر واستهدافه للمدنيين والنساء والأطفال في قطاع غزة، وكان اخرها جريمة استهدافه  لمستشفى المعمداني في غزة والذي أدى إلى استشهاد المئات من أبناء الشعب الفلسطيني ومعظمهم من الاطفال.

ان ما حصل امس وما يحصل من اكثر من عشرة ايام  جريمة ضد الانسانية وانتهاك صارخ لكل القيم الإنسانية والقوانين والأعراف الدولية.

إن هذه الجرائم الصهيونية البشعة بحق الشعب الفلسطيني تحظى بدعم وتمويل ومساندة أمريكا ودول الغرب الحاقد  وهي  تتحمل مع الكيان الصهيوني المسؤولية الانسانية والاخلاقية والقانونية عن هذه المجازر الوحشية.

أن هذا الكيان الصهيوني لم يكن ليتجرأ على ارتكاب هذه الجرائم والانتهاكات لولا التواطؤ الدولي وتواطؤ بعض الأنظمة العريية المطبعة معه.

لذلك يدعو تجمع المؤسسات الاهلية أبناء شعبنا إلى التحرك بمختلف الوسائل المتاحة لنصرة الشعب الفلسطين ونصرة اهل غزة التي يمارس بها الصهاينة ابادة جماعية ونطالب بوقف إطلاق النار  وفتح معبر رفح بصورة عاجلة لإيصال المساعدات الغذائية والمستلزمات الطبية الضرورية لمعالجة الجرحى والمصابين للحد من الخسائر البشرية.

كما ندعو جميع الجمعيات الى الاستنفار الكامل واتخاذ الإجراءات اللازمة تحسبا من اقدام الكيان الصهيوني من استكمال سياسته المجرمة في لبنان. 

تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا والجوار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979774395
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة