صيدا سيتي

هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا: لوحدة الموقف الفلسطيني دفاعا عن الأرض

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 14 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1082 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت "هيئة العمل الفلسطيني المشترك"، وقفة تضامنية في ساحة الشهداء في مدينة صيدا "دعما لاهالي غزة المحاصرين الذين يتعرضون لحرب ابادة على يد العدو الصهيوني من خلال الغارات والجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق شعب اعزل محروم من ابسط حقوق الانسان كالماء والكهرباء والغذاء وكل مقومات الحياة".

شارك في التحرك رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب اسامة سعد، وممثلون عن الاحزاب والقوى والفصائل اللبنانية والفلسطينية، وجماهير من ابناء المخيمات.

وعلى وقع الاناشيد الفلسطينية الثورية والحماسية ورفع الاعلام الفلسطينية والهتافات المؤيدة لعملية طوفان الاقصى، تحدث ممثلو "منظمة التحرير الفلسطينية"، و"التنظيم الشعبي الناصري"، و"تحالف القوى الفلسطينية" و"حركة امل"، و"الجماعة الاسلامية"، و"حزب الله"، و"المجلس الوطني الفلسطيني".

ونوهت الخطب بمواقف إيران و"حزب الله"، وبوقوفهما ودعمهما الشعب ومقاومته الباسله،

كما وأكدت المواقف أن "ما بعد طوفان الاقصى ليس كما قبله. وان من يريد ان يفتح حربا على غزة بالدم والمجازر وقتل الاطفال وقطع المياه والدواء والمستلزمات الطبية والمحروقات وقتل المسعفين والصحافيين والمدنيين... لا يظنن انه منتصر أو رابح، فهو موهوم ومخطئ لان من يراكم الجرائم لن يجني الا الهزيمة وهي حرب لن تنتهي الا بهزيمة العدو".

واعتبرت الكلمات أن "المنطقة امام مشهدين صورة المشهد الانتصار الكبير الذي استطاع فيه المجاهدون ان يمرغوا انف الصهاينة وجيشه الكرتوني وصورة مشهد الجرائم والمجازر والحرب ضد الانسانية والانسان التي يرتكبها العدو على مرأى ومسمع العالم، بعدما عجز عن مواجهة المقاومين".

ودعا المتحدثون القيادة الفلسطينية إلى أن "تجري عملية مراجعة سياسة صادقة وواضحة وجلية لكل الاتفاقات مع العدو لانه لا خيار امامها الا خيار المقاومة".

كما ودعت إلى "وحدة الموقف الفلسطيني"، وكذلك دعت الشباب اللبناتي والفلسطيني الى "الاستعداد والتعبئة والجهوزية للدفاع عن الارض اذا ما توسعت المعركة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979818258
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة