صيدا سيتي

أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟

مباراة تكريميه ودية في كرة القدم عن روح وفاة المرحوم أنور الحلاق - 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 10 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2627 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

برعاية أولاد المرحوم جهاد الحلاق (أبو جميل) أقام نادي الأخوة صيدا مباراة ودية لكرة القدم عن روح المرحوم أنور الحلاق (أبو أحمد)، وبالتعاون مع القسم الرياضي في الكلية بإشراف الأستاذ أمهز الخطيب.
أقيمت اليوم 9-٣-٢٠١٦ مباراة في كرة القدم على ملعب الكلية بين نادي الأخوة صيدا وفريق الكلية، وذلك تكريماً للمرحوم وذلك عرفاناً وإيماناً وتقديراً بدوره الرائد في تربية الأجيال، وقد شارك في هذا التكريم أولاد المرحوم من حي الزهور صيدا.

بحضورمسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج تيسير بركة، وإدارة نادي الأخوة: بلال العلي، جميل حلاق، وسام حسني، محمد أبو طيب، لؤي كعوش، وجيه حلاق، وسام زيدان، محمود حلاق، عبد هلال، أحمد الحلاق، محمد أحمد. من إداراة سبلين الأساتذة: الأستاذ أمهز الخطيب (مسؤول الأنشطة الرياضية في الكلية) والأستاذ سعيد بقاعي والأستاذ عماد البقاعي.

وفي هذا اللقاء رفعت لافتات من قبل نادي الخريجين تطلب له الرحمة والغفران.
وقبل بدء المباراة تم قراءة سورة الفاتحة عن روح المرحومين (المرحوم أنور الحلاق) والمرحوم الطالب محمد راتب يسري، الذي وافته المنية منذ يومين إثر حادث مؤسف.
وقد ساد المباراة جو من المحبة والتسامح، وقد انتهت المباراة بفوز نادي الأخوة صيدا بنتيجة 3-.1.
وبعد انتهاء المباراة قام أمين سر نادي الأخوة صيدا الحاج بلال العلي بإلقاء كلمة بهذه المناسبة باسم الإدارة شكر فيها الفريقين على تلبيتهم الدعوة وتحدث عن سيرة حياة المرحوم أنور الحلاق.
وفي النهاية قام أولاد أخيه المرحوم وبحضور مسؤول مكتب الشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج تسير بركة وبحضور الأستاذ أمهز الخطيب (مسؤول الأنشطة الرياضية في الكلية) والأستاذ سعيد بقاعي والأستاذ عماد البقاعي، بتسليم كأس المركز الأول لنادي الأخوة صيدا، حيث قام الأخ محمد أبو طيب بتسليم درع عربون شكر وتقدير إلى مدير كلية سبلين الأستاذ سامر سرحان ممثلاً عنه الأستاذ سعيد بقاعي
وتم تسليم كأس المركز الثاني إلى فريق الكلية.
وفي النهاية لا بد أن أتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط من الإعلامي فادي عناني.
كما أتوجه بالشكر إلى طلاب القسم الداخلي والعمال على المساعدة في إنجاح اللقاء.
وأخيراً باسم نادي الخريجين وإدارة الكلية أتوجه من عائلة الفقيد بأحر التعازي.
تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931323667
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة