صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

مباراة تكريميه ودية في كرة القدم عن روح وفاة المرحوم أنور الحلاق - 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 10 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 2580 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ تصوير فادي عناني: 

برعاية أولاد المرحوم جهاد الحلاق (أبو جميل) أقام نادي الأخوة صيدا مباراة ودية لكرة القدم عن روح المرحوم أنور الحلاق (أبو أحمد)، وبالتعاون مع القسم الرياضي في الكلية بإشراف الأستاذ أمهز الخطيب.
أقيمت اليوم 9-٣-٢٠١٦ مباراة في كرة القدم على ملعب الكلية بين نادي الأخوة صيدا وفريق الكلية، وذلك تكريماً للمرحوم وذلك عرفاناً وإيماناً وتقديراً بدوره الرائد في تربية الأجيال، وقد شارك في هذا التكريم أولاد المرحوم من حي الزهور صيدا.

بحضورمسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج تيسير بركة، وإدارة نادي الأخوة: بلال العلي، جميل حلاق، وسام حسني، محمد أبو طيب، لؤي كعوش، وجيه حلاق، وسام زيدان، محمود حلاق، عبد هلال، أحمد الحلاق، محمد أحمد. من إداراة سبلين الأساتذة: الأستاذ أمهز الخطيب (مسؤول الأنشطة الرياضية في الكلية) والأستاذ سعيد بقاعي والأستاذ عماد البقاعي.

وفي هذا اللقاء رفعت لافتات من قبل نادي الخريجين تطلب له الرحمة والغفران.
وقبل بدء المباراة تم قراءة سورة الفاتحة عن روح المرحومين (المرحوم أنور الحلاق) والمرحوم الطالب محمد راتب يسري، الذي وافته المنية منذ يومين إثر حادث مؤسف.
وقد ساد المباراة جو من المحبة والتسامح، وقد انتهت المباراة بفوز نادي الأخوة صيدا بنتيجة 3-.1.
وبعد انتهاء المباراة قام أمين سر نادي الأخوة صيدا الحاج بلال العلي بإلقاء كلمة بهذه المناسبة باسم الإدارة شكر فيها الفريقين على تلبيتهم الدعوة وتحدث عن سيرة حياة المرحوم أنور الحلاق.
وفي النهاية قام أولاد أخيه المرحوم وبحضور مسؤول مكتب الشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج تسير بركة وبحضور الأستاذ أمهز الخطيب (مسؤول الأنشطة الرياضية في الكلية) والأستاذ سعيد بقاعي والأستاذ عماد البقاعي، بتسليم كأس المركز الأول لنادي الأخوة صيدا، حيث قام الأخ محمد أبو طيب بتسليم درع عربون شكر وتقدير إلى مدير كلية سبلين الأستاذ سامر سرحان ممثلاً عنه الأستاذ سعيد بقاعي
وتم تسليم كأس المركز الثاني إلى فريق الكلية.
وفي النهاية لا بد أن أتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط من الإعلامي فادي عناني.
كما أتوجه بالشكر إلى طلاب القسم الداخلي والعمال على المساعدة في إنجاح اللقاء.
وأخيراً باسم نادي الخريجين وإدارة الكلية أتوجه من عائلة الفقيد بأحر التعازي.
تغمد الله الفقيد بالرحمة والمغفرة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915050501
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة