صيدا سيتي

جمعية أُلفة تحتفل بطوفان الأقصى خلال إحياء ذكرى المولد النبوي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1098 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية أُلفة تحتفل بطوفان الأقصى خلال إحياء ذكرى المولد النبوي

أحيت جمعية ألفة في صيدا مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بمهرجان أقامته تحت عنوان  "مهرجان الوفا لنور المصطفى" وذلك في موقف زيدان ساحة النجمة، حيث أقيم يوم ترفيهي للأطفال، تخلله سحب جوائز التومبولا وتقديم المنح الدراسية والجوائز المالية، كما تم تخريج دفعة من متطوعي فريق الاسعاف التابع لجمعية ألفة.

واختتم المهرجان ليلا باحتفال إنشادي وعراضة شامية.

بداية مع ايات من الذكر الحكيم ومن ثم ألقى الشاعر عباس فتوني كلمة تعريف وترحيب.

وفي كلمة له أشار رئيس جمعية ألفة الشيخ صهيب حبلي الى ان الفرحة بذكرى ولادة النبي المصطفى (ص) تأتي مزدوجة هذا العام، حيث انها تزامنت مع إنطلاق عملية طوفان الاقصى المباركة في فلسطين المحتلة، والتي كسرت هيبة كيان العدو وأذلته أمام ارادة المقاومة الفلسطينية بكافة أطيافها، ما يثبت بأن الصلاة في القدس باتت أقرب الينا مما كنا نتصور، وكلنا امل بأن فجر تحرير الاقصى والقدس وكل التراب الفلسطيني بات قاب قوسين، بظل ارادة مقاومة لا تقهر وشعب فلسطيني يقدم التضحيات الكبيرة على درب تحرير الأرض والمقدسات".

كما القى الشيخ حسين حبلي كلمة تجمع العلماء المسلمين والتي تناول فيها معاني المناسبة، مؤكدا على اهمية العمل على نشر  القيم الاسلامية من اجل تعريف الاطفال والشباب على قيم ومفاهيم الدين الاسلامي الحنيف، كما شدد على ضرورة العمل من اجل الوحدة الاسلامية.

وتطرق الشيخ حبلي الى عملية طوفان الاقصى التي تزامنت فرحتها بفرحة الاحتفاء بالمولد النبوي، واكد ان الشعب الفلسطيني على موعد مع النصر بإذن الله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981436177
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة