صيدا سيتي

جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين

سوق الخير استقبل العائلات الصيداوية المتعففة - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 09 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3720 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

استقبل سوق الخير الذي أطلقته مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية العائلات الصيداوية المتعففة حيث جرى تقديم الملابس الجديدة والمستعملة لهم بأسعار رمزية جداً. وأقيم السوق بالتعاون مع المؤسسات الاجتماعية والخيرية في المدينة (جمعية رعاية اليتيم في صيدا، جمعية المؤاساة، جمعية جامع البحر الخيرية، الرعاية، جمعية المبرات الخيرية، صندوق الزكاة في صيدا، جمعية إشراق النور الخيري، جمعية أهلنا، مركز الرحمة لخدمة المجتمع، مركز التدريب المهني المتقدم، جمعية التنمية والتعاون والمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا).

سوق الخير هو سوق خيري متخصص بجمع الملابس الجديدة والمستعملة ويتم غسل وكيّ المستعملة وعرضهم بشكل لائق بصالة العرض.

وقد فتح السوق أبوابه أمام العائلات في 5 و 6 و 7 آذار الجاري ومن الساعة العاشرة صباحاً ولغاية السابعة مساء" حيث أقيم في موقعه الدائم في مشغل ومعهد الأم في موقعه الجديد في البرامية – شارع السنديانة، قرب حضانة حديقة الاطفال.

واستطاعت العائلات الدخول إلى السوق عبر قسيمة قدمتها لهم الجمعيات والمؤسسات، حدد خلالها إسم العائلة وعدد أفرادها. حيث تم عرض الملابس الجديدة والمستعملة بالإضافة للأحذية والشالات والجزادين النسائية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934223596
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة