صيدا سيتي

حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع

جمعية الادب والثقافة استذكرت المرأة.. بوردة - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1036 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب افعلامي لجمعية الأدب والثقافة: 

في اليوم العالمي للمرأة، استذكرت جمعية الأدب والثقافة دور المرأة في المجتع ونضالها الى جانب الرجل من أجل مستقبل مشرق للإنسانية، وللمناسبة وزّع العشرات من شباب وصبايا الجمعية نحو ألفيْ وردة على النساء في أسواق صيدا وشملت الحملة عاملات المتاجر وموظفات الضمان الاجتماعي وشركتي الكهرباء والمياه والسرايا الحكومي والجهاز التعليمي الرسمي وكذلك المتسوقات.

ولُفّت الورود بوريقات جاء فيها: "من أجل حرية المرأة، لا للعنف ضد المرأة، لا لاستغلال المرأة العاملة، ونعم لحق المرأة بمنح جنسيتها لأولادها".

وقد لاقت الخطوة استحسان النسوة اللواتي عبرنَ عن شكرهن لهذا التكريم، وأجمعنَ على ان هذا العيد يكاد لا يتذكره أحد في هذه الأيام.. حتى الأزواج، كما قالت بحسرة أكثر من امرأة.

رئيس الجمعية عاطف الابريق قال "إن التوزيع شمل سيدات كان لهن دوراً في العمل المطلبي والنقابي والاجتماعي والسياسي، عرفاناً من الجمعية بنضالهن لتحرير المرأة من الظلم اللاحق بها وبحقوقها" وأكد أن الغاية من هذه الحملة هو "دعوة المرأة الى متابعة نضالها في المجتمع للتغلب على مظاهر التخلف والاستغلال الذي تدفع المرأة ثمنه، ودعوة النساء للتوحد من أجل تحقيق أهدافهن بالعيش المتكافئ مع الرجل على قاعدة الشراكة في بناء المستقبل وتربية الأجيال".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922789615
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة