صيدا سيتي

أسامة سعد يلتقي الهيئة النسائية الشعبية ويتداول مع عضواتها بالأوضاع العامة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 01 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1305 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد يلتقي الهيئة النسائية الشعبية ويتداول مع عضواتها بالأوضاع العامة

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من الهيئة النسائية الشعبية برئاسة السيدة إيمان سعد وحضور عضوات الهيئة.

وجرى خلال اللقاء استعراض المستجدات على الساحة اللبنانية، بخاصة الأزمات  الاجتماعية والاقتصادية والمالية التي يمر بها لبنان نتيجة غياب دور الدولة على الصعد كافة. وجرى التداول بالأزمات التي تمر فيها منطقة صيدا وآخرها أزمة النفايات وتراكمها في شوارع المدينة.

كما تداول المجتمعون بالأزمات التي يعاني منها المواطن اللبناني على المستويات كافة، ومنها: الصحية وارتفاع تكلفة العلاج.. والتعليمية وارتفاع أقساط المدارس، وتراجع مستوى  التعليم الرسمي.. وارتفاع أسعار السلع وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين..  وغيرها من القضايا المعيشية الأخرى ..

سعد حيا خلال اللقاء الدور الوطني الذي تقوم به الهيئة النسائية الشعبية، وتمسكها بالنهج الوطني العابر للطوائف والمذاهب، النهج الغير مرتهن لأي طرف، ولا لأي مصلحة شخصية، داعياً إلى تفعيل هذا الدور حتى الوصول إلى تحقيق الأهداف الوطنية والاجتماعية.

وأكد سعد على أهمية تشكيل قوة معارضة، تواجه المنظومة السياسية الطائفية الحاكمة،  تسعى للوصول إلى دولة مدنية ديمقراطية عادلة.. كما أكد على أهمية تشكيل جبهة وطنية  داخل البرلمان النيابي لمواجهة المنظومة الطائفية المذهبية التي أرهقت المواطن اللبناني وزادت من معاناته.

وفي نهاية اللقاء، أعرب المجتمعون عن الارتياح لعودة الهدوء إلى مخيم عين الحلوة بعد اشتباكات مؤسفة أدت إلى وقوع دمار كبير في ممتلكات المواطنين، وهجرت الآلاف منهم .. وشدد المجتمعون على أهمية الحفاظ على أمن صيدا والجوار، مؤكدين على وحدة القرار الفلسطيني.

المكتب الإعلامي للهيئة النسائية الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981507864
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة