صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

الشبكة المدرسية لصيدا والجوار تفتتح الجمعة الملتقى الثامن للقيادة التربوية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1386 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"رفيق الحريري في حضرة التربية والتعليم " بمشاركة بوصعب والحريري والصايغ

المصدر/ رأفت نعيم: 

بمشاركة وزير التربية والتعليم العالي الياس بوصعب ورئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري وحضور الوزير السابق الدكتور سليم الصايغ، تطلق الشبكة المدرسية لصيدا والجوار صباح الجمعة في 11 آذار الجاري " الملتقى الثامن للقيادة التربوية " الذي تنظمه الشبكة بالتعاون مع مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة لمناسبة الذكرى السنوية الحادية عشرة لاستشهاد دولة الرئيس رفيق الحريري تحت شعار" رفيق الحريري في حضرة التربية والتعليم، ويتناول الملتقى هذا العام كمحور له موضوع "تلبية حاجات التربية في القرن الحادي والعشرين من خلال الإبداع والابتكار ومشاركة المعرفة".

ويفتتح الملتقى الذي تستضيفه أكاديمية القيادة والتواصل "OLA" في صيدا القديمة عند التاسعة صباحا بكلمة لعريفة الحفل ومنسقة الملتقى هبة ابو علفا ، ثم يلقي كلمة الشبكة المدرسية رئيس مدرسة الفنون الانجيلية الوطنية للبنات والبنين الدكتور جان داوود. تلقى بعدها كلمات لكل من النائب الحريري والدكتور الصايغ والوزير بو صعب.

وتستأنف اعمال المؤتمر بمحاضرة رئيسية بعنوان "الريادة التربوية، إغناء لتجربتي الإدارة والتعليم" تقدمها رنا غندور سلهب - الشريك المسؤول عن إدارة المواهب والتواصل وعضو مجلس الإدارة في " ديلويت الشرق الأوسط ".

ويسبق ويلي افتتاح الملتقى  ورش عمل تربوية متخصصة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931333430
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة