صيدا سيتي

حملة الأوفياء لصيدا تواصل رفع النفايات.. وتتساءل عن تراكمها في "حي الصباغ"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1197 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حملة الأوفياء لصيدا تواصل رفع النفايات.. وتتساءل عن تراكمها في "حي الصباغ"

تفاجأت "حملة الأوفياء لصيدا" وهي ترفع وتنقل النفايات كعادتها يوميا، بتراكم النفايات المتعمد في محيط سهل الصباغ وشارع مقبرة الإنكليز ومحيط متجر "سبينس" يوم الخميس 28 أيلول 2023 الذي تلقى فيه النفايات دون أي رادع، حيث أكدت الحملة أنها ليست المرة الأولى وتتكرر كمؤشر على الفوضى.

وطرحت الحملة تساؤلات كثيرة على سكان المنطقة، وكيف يقبلون أن يعيشوا وسط تراكم النفايات وانتشار الروائح الكريهة واحتمال تفشي الأمراض والأوبئة، دون أن يبادروا إلى تنظيم العملية بشكل يحمي أطفالهم من أي مخاطر، أملة التجاوب في إيجاد حل للمشكلة.

هذا وواصلت حملة الأوفياء لصيدا رفع النفايات ونقلها في المدينة ومنطقتها، وقام الفريق الأول بإزالتها قرب المستشفى الحكومي وشوارع منطقة التعمير وحي الزهور بجميع طرقاته الفرعيه وصولا إلى شارع السراي الحكومي. بينما قام الفريق الثاني برفعها من شارع مقبرة الإنكليز وسهل الصباغ وحي البعاصيري بكل طرقاته الفرعية وعند مدخل ومحيط متجر "سبينس" ومقابل شركة ألفا ومحيط فيلا شفيق الحريري.

وأزال الفريق الثالث النفايات من شوارع عادل عسيران ونزيه البزري المعروفين بالبولفار الشرقي ثم الكورنيش البحري ومستشفى حمود الجامعي، فيماقام الفريق الرابع بتنظيف منطقة الفيلات بكل شوارعها من المدرسة الإنجيلية وصولا الى مدخل المقبرة الاسلامية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981674329
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة