صيدا سيتي

تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية البزري يدعو لعقد مؤتمر وطني جامع في مواجهة الكورونا أسامة سعد يحذر من كارثة إنسانية كبرى في سجن رومية مطالباً السلطات المعنية بتحمل مسؤولياتها جريح في حادث سير في صيدا مياه لبنان الجنوبي: تعقيم المبنى الرئيسي في صيدا كاملا البزري: هناك كمية لقاحات للإنفلونزا ستصل إلى لبنان في نهاية تشرين الأول المالية في سرايا صيدا عاودت العمل ومياه لبنان الجنوبي أقفلت بسبب إصابتين اقفال فرن في عين الدلب لعدم مراعاته الشروط الصحية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 21 ايلول 2020 إعلام شُعبة الميّة وميّة يُجدّد البيعة للرئيس محمود عبّاس برفع أعلام فلسطين ورايات العاصفة الأزمات تلاحق الصيداويين: حياة مضبوطة على "ساعة الانتظار" في افتتاح بطولة لبنان للكرة الشاطئية: فوز بلدية بقسطا على الحرية صيدا وتحية للشهيد محمد عطوي‎ "بعد منافسة حادة"... متحف نابو يفوز بأرشيف تابوت أشمونازور الثاني ملك صيدا وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

إعادة افتتاح الطابق الشمالي في الدار بهبة كريمة من السيدة ليلى الزعتري - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 08 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3154 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ المكتب الإعلامي لجمعية جامع البحر الخيرية: 

بهبة كريمة من صاحبة الأيادي البيضاء السيدة ليلى علي الزعتري تم إعادة افتتاح القسم الشمالي من الطابق الأول بعد تأهيله في مستشفى " دار السلام للرعاية الإجتماعية " التابع لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا بحفل تكريمي أقيم في الدار.

حضر الحفل النائب ميشال موسى وعلي بك عسيران  وممثل النائب بهية الحريري فاديا كالو وممثل دولة الرئيس الأستاذ فؤاد السنيورة السيد طارق بعاصيري وممثل أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري منسق الجنوب الدكتور ناصر حمود والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود والدكتور عبد الرحمن البزري وممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي نزار الحلاق وممثل غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد سمير القطب وحشد من الفاعليات ورؤساء جمعيات ومؤسسات أهلية ورعائية والأهل وأصدقاء الجمعية.

كان في استقبال الحضور رئيس الهيئة العامة لجمعية جامع البحر الأستاذ محي الدين القطب ورئيس وأعضاء الجمعية ولجنة صديقات دار السلام والموظفين. بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم كانت كلمة لرئيس الهيئة الإدارية الاستاذ محمد طه القطب مرحباً بالحضور و بالمحتفى بها مشدداً على أن الحفل التكريمي ما هو " إلا بمثابة شكر وتقدير لسيدة فاضلة  على انجازاتها ورعايتها واهتمامها بالشأن العام، وخاصة في إعادة تأهيل الطابق الأول الشمالي من مبنى دار السلام... "، مضيفاً أن هذا " ليس غريباً على السيدة ليلى الزعتري ولا على زوجها المرحوم عبد الغني ولا على العائلة الكبيرة آل الزعتري الكرام الذين لم يتأخروا يوماً ولم يتوانوا عن الدعوة الى الخير وفعله. فقد كانت لهم الأيادي البيضاء في انطلاقة هذا الدار، واليوم يعودون من خلال السيدة ليلى الى تأهيل ما ساهموا في بنائه منذ عشرات السنين .....". ثم جرى عرض فيلم مصور عن اعادة التأهيل في الطابق الأول للدار، وبعدها كانت كلمة آل الزعتري ألقتها السيدة ميرا الزعتري، ومن ثم كانت كلمة المحتفى بها التي أشارت فيها الى معاني العطاء وأهمية عمل الخير في خدمة الإنسانية انطلاقاً من أهداف الجمعية في مكافحة الفقر والجهل ورعاية المسنين. بعد ذلك اختتم الحفل بتقديم درع تكريمي للمحتفى بها وازاحة الستارة عن اللوحة التذكارية وقص شريط الافتتاح.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939907904
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة