صيدا سيتي

وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie

إحياء الأحياء يصل لحي البراد والقملة في 13 آذار - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3982 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

عقدت الرعاية لقاءاً حوارياً للتداول بشؤون حي البراد ضمن مشروع "إحياء الأحياء" في بلدية صيدا بحضور أعضاء بلدية صيدا وأهل الحي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والمدنية في الحي.

انطلق اللقاء بكلمة ترحيبية من الأستاذ مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية حيث رحب بأهل الحي عارضاً مشروع إحياء الإحياء والهدف منه وضرورة التعاون والتكاتف لإنجازه لما فيه خير للمدينة. ثم تحدثت وفيقة عنتر عن التجربة الأولى لمشروع إحياء الأحياء في حي البستان الكبير وعن التحضير لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع في حي البراد، حيث عرضت التصور المقترح تنفيذه في الحي.

كما عرض ممثل المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا الأستاذ عدنان بلولي الهدف التوعوي عن آفة المخدرات خلال تنفيذ مشروع إحياء الأحياء لمكافحة هذه الآفة التي تنتشر في جميع أحياء المدينة، مشدداً على رياضة الأحياء التي من شأنها أن تخفف من الإحتقان لدى الشباب وتنفيس لطاقاتهم.

تلاها كلمة لعضو بلدية صيدا المهندس محمد البابا الذي تحدث عن تشجير حي البراد وضرورة محافظة الأهالي على هذه الأشجار والإهتمام بها. كما تحدث عضو بلدية صيدا المهندس محمد السيد عن مشروع الفرز من المصدر الذي ستقوم بلدية صيدا بإطلاقه لتكون المدينة الخالية من النفايات ونفاياتها مفرزة لتحقق شعار المدينة البيئية الأولى في لبنان.

تبعها كلمة لعضو بلدية صيدا الأستاذ محمد قبرصلي الذي عرض لتجربة الفرز من المصدر في منطقة عبرا وعن سهولة تحقيقها وعن العائد المعنوي والمادي الذي تحققه للمدينة.

واختتم اللقاء بنقاش بين أهل الحي والمنظمين حيث عرضوا لأفكارهم واقترحاتهم، مشيدين بالمشروع معلنين عن دعمهم الكامل له.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931691209
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة