صيدا سيتي

توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة

إحياء الأحياء يصل لحي البراد والقملة في 13 آذار - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3800 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

عقدت الرعاية لقاءاً حوارياً للتداول بشؤون حي البراد ضمن مشروع "إحياء الأحياء" في بلدية صيدا بحضور أعضاء بلدية صيدا وأهل الحي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والمدنية في الحي.

انطلق اللقاء بكلمة ترحيبية من الأستاذ مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية حيث رحب بأهل الحي عارضاً مشروع إحياء الإحياء والهدف منه وضرورة التعاون والتكاتف لإنجازه لما فيه خير للمدينة. ثم تحدثت وفيقة عنتر عن التجربة الأولى لمشروع إحياء الأحياء في حي البستان الكبير وعن التحضير لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع في حي البراد، حيث عرضت التصور المقترح تنفيذه في الحي.

كما عرض ممثل المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا الأستاذ عدنان بلولي الهدف التوعوي عن آفة المخدرات خلال تنفيذ مشروع إحياء الأحياء لمكافحة هذه الآفة التي تنتشر في جميع أحياء المدينة، مشدداً على رياضة الأحياء التي من شأنها أن تخفف من الإحتقان لدى الشباب وتنفيس لطاقاتهم.

تلاها كلمة لعضو بلدية صيدا المهندس محمد البابا الذي تحدث عن تشجير حي البراد وضرورة محافظة الأهالي على هذه الأشجار والإهتمام بها. كما تحدث عضو بلدية صيدا المهندس محمد السيد عن مشروع الفرز من المصدر الذي ستقوم بلدية صيدا بإطلاقه لتكون المدينة الخالية من النفايات ونفاياتها مفرزة لتحقق شعار المدينة البيئية الأولى في لبنان.

تبعها كلمة لعضو بلدية صيدا الأستاذ محمد قبرصلي الذي عرض لتجربة الفرز من المصدر في منطقة عبرا وعن سهولة تحقيقها وعن العائد المعنوي والمادي الذي تحققه للمدينة.

واختتم اللقاء بنقاش بين أهل الحي والمنظمين حيث عرضوا لأفكارهم واقترحاتهم، مشيدين بالمشروع معلنين عن دعمهم الكامل له.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915053384
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة