صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

إحياء الأحياء يصل لحي البراد والقملة في 13 آذار - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3845 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية: 

عقدت الرعاية لقاءاً حوارياً للتداول بشؤون حي البراد ضمن مشروع "إحياء الأحياء" في بلدية صيدا بحضور أعضاء بلدية صيدا وأهل الحي والجمعيات والمؤسسات الإجتماعية والمدنية في الحي.

انطلق اللقاء بكلمة ترحيبية من الأستاذ مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية حيث رحب بأهل الحي عارضاً مشروع إحياء الإحياء والهدف منه وضرورة التعاون والتكاتف لإنجازه لما فيه خير للمدينة. ثم تحدثت وفيقة عنتر عن التجربة الأولى لمشروع إحياء الأحياء في حي البستان الكبير وعن التحضير لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع في حي البراد، حيث عرضت التصور المقترح تنفيذه في الحي.

كما عرض ممثل المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا الأستاذ عدنان بلولي الهدف التوعوي عن آفة المخدرات خلال تنفيذ مشروع إحياء الأحياء لمكافحة هذه الآفة التي تنتشر في جميع أحياء المدينة، مشدداً على رياضة الأحياء التي من شأنها أن تخفف من الإحتقان لدى الشباب وتنفيس لطاقاتهم.

تلاها كلمة لعضو بلدية صيدا المهندس محمد البابا الذي تحدث عن تشجير حي البراد وضرورة محافظة الأهالي على هذه الأشجار والإهتمام بها. كما تحدث عضو بلدية صيدا المهندس محمد السيد عن مشروع الفرز من المصدر الذي ستقوم بلدية صيدا بإطلاقه لتكون المدينة الخالية من النفايات ونفاياتها مفرزة لتحقق شعار المدينة البيئية الأولى في لبنان.

تبعها كلمة لعضو بلدية صيدا الأستاذ محمد قبرصلي الذي عرض لتجربة الفرز من المصدر في منطقة عبرا وعن سهولة تحقيقها وعن العائد المعنوي والمادي الذي تحققه للمدينة.

واختتم اللقاء بنقاش بين أهل الحي والمنظمين حيث عرضوا لأفكارهم واقترحاتهم، مشيدين بالمشروع معلنين عن دعمهم الكامل له.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919190605
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة