صيدا سيتي

"نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

«الجماعة» ـ الجنوب: التجديد لبسام حمود

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 08 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1255 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل

أعيد انتخاب بسام حمود مسؤولا سياسيا للجماعة الاسلامية في الجنوب في اطار الانتخابات والتعيينات التنظيمية التي تشهدها الجماعة على صعيد المناطق استكمالا لإعادة تشكيل القيادة الجديدة على صعيد لبنان والتي كانت قد بدأت بانتخابات الأمانة العامة والمكتب السياسي ومجلس الشورى، وشملت قبل اسبوعين انتخاب الشيخ مصطفى الحريري مسؤولا تنظيميا في الجنوب.

وجرى التجديد لحمود لولاية جديدة على رأس القيادة السياسية للجماعة جنوبا، في المرحلة الأخيرة من الانتخابات التنظيمية للجماعة جنوبا والتي جرت الأحد الماضي، فيما شهدت انتخابات منطقة صيدا بعض التغييرات في عدد من المواقع على صعيد القيادة المحلية.

واذا كانت هذه الانتخابات والتعيينات قد ضخت دما جديدا في بعض المواقع القيادية والأطر التنظيمية في مختلف المناطق كما في الأمانة العامة والمكتب السياسي والشورى، وابقت القديم على قدمه في البعض الآخر منه ، الا ان ما يعول عليه بالنسبة لجمهور الجماعة الاسلامية في ما تحمله هذه العملية الديموقراطية التي تعتز الجماعة بانها من الأحزاب النادرة التي لا تزال تحافظ عليها من اعلى الهرم حتى قاعدتها ، هو ان لا تكون مجرد محطة لاستحقاق تنظيمي داخلي بل ان تكون منطلقا لمرحلة جديدة اكثر فعالية بالعمل السياسي والحزبي واكثر اطلالة على القضايا العربية والاسلامية ، وأكثر تماسا مع هموم الناس وشجونهم الحياتية وأكثر تعبيرا عن نبض الشارع وطنيا والأمة اسلامياً.

وبالانتقال الى المناطق ومنها الجنوب ، تضع الجماعة الاسلامية بحسب مصدر مسؤول فيها نصب اعينها المحافظة على افضل العلاقات مع كل الأفرقاء كما مع مؤسسات الدولة انطلاقا من حرصها الدائم على السلم الأهلي والعيش المشترك والتنوع الذي تمثله عاصمة الجنوب مع احتفاظها بموقفها المبدئي من العديد من القضايا المطروحة على الساحة الوطنية او العربية او الاسلامية .

وتوقعت اوساط مواكبة لما تشهده الجماعة الاسلامية من حراك ديموقراطي ان يضيف هذا الأمر زخما اضافيا الى عملها وحضورها خلال المرحلة المقبلة خاصة في مقاربتها للإستحقاقات المختلفة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934372892
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة