صيدا سيتي

تأسيس "جمعية الخدمات الطبية الفلسطينية" مركزها: المية ومية - قضاء صيدا البعد المقاصدي لفقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في القرآن والسنة (تحقيق الأمن الاجتماعي أنموذجًا) أثر الرواة الأعراب في التقعيد النحوي في کتاب معاني القرآن للفراء (ت 207 هـ) دراسة صرفية نحوية دلالية المنهج التحليلي في تفسير الزمخشري Bungalow including a Garden and swimming pool for rent located in Joon with a nice view تأسيس جمعية باسم "UPHANDYCUP" مركزها: مجدليون - قضاء صيدا رسالة في الرسم (القرآني) وشرحها للشيخ عبد الغني بن طالببن حمادة الغنيمي الميداني (ت 1298هـ) رحمه الله الإحياء والإماتة في القرآن الکريم - دراسة في ضوء السياق البلاغي نظرات في إعجاز القرآن عند الباقلاني لإعلانك هنا | (أنظر التفاصيل) أسس التفسير العقلي للقرآن الکريم عند الشيخ ابن عاشور الظواهر الصرفية في القراءات القرآنية في تفسير الطبري - دراسة تحليلية تراكيب المبتدأ والخبر ودلالاتهما في الجزء الأول من القرآن الكريم الأفعال المنقولة في القرآن الكريم (أحكامها ودلالاتها) خطاب الملأ في القرآن الكريم: قراءة في ضوء النقد الثقافي ونظرية الحجاج التماسك النصي وأهميته في تحليل الخطاب القرآني (سورة الفرقان نموذجًا) دراسة نحوية نصية احتفال تخرج ثانوية غاردن سيتي صيدا برعاية وزير الشؤون الاجتماعية الترخيص بإنشاء "معهد رفيق الحريري الفني" العالي الخاص في الهلالية الأغراض البلاغية للاستفهام في سورة آل عمران: مقاربة أسلوبية كلمة التوحيد في القرآن الكريم: دراسة لغوية

د. بديع رعى إنارة ساحة الشهداء في صيدا بالطاقة الشمسية

صيداويات - الثلاثاء 19 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1125 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
د. بديع رعى إنارة ساحة الشهداء في صيدا بالطاقة الشمسية

برعاية رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع وحضوره، وبمبادرة من آل البساط بالتعاون مع البلدية،  وبالشراكة مع تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والحركة البيئية في لبنان، تمت  إنارة ساحة الشهداء في مدينة صيدا والنصب التذكاري لشهداء الإجتياح الاسرائيلي بنظام الطاقة الشمسية.

وشارك في اضاءة الساحة إلى جانب د. بديع، رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو وامين السر فضل الله حسونة، والمشرف على المبادرة المهندس طارق بساط  وعدد من الناشطين.

د. بديع شكر آل البساط على هذه المبادرة، التي تم تنفيذها بالشراكة مع تجمع المؤسسات الاهلية لانارة ساحة الشهداء، هي ساحة مهمة جدا في مدينتنا وتشكل مساحة من تاريخ صيدا ولها رمزية كبيرة في وجداننا ووجدان اهالي  صيدا  والمنطقة برمتها.

ولفت ان "انارة ساحة الشهداء بنظام الطاقة الشمسية تاتي كجزء من مبادرة "ضوي لمبة" المجتمعية. ونحن في بلدية صيدا نثمن ونشجع المبادرات الفردية كونها اساسية في هذه الأوضاع التي نعيشها، وخصوصا انها تأتي في مجال الانارة الليلية ونحن نعاني كغيرنا من الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، وندعو الجميع للقيام بمثل هذه المبادرات المشكورة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 983634327
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة