صيدا سيتي

أسباب حذف الضمائر والحروف من الفاصلة القرآنية: تفسير البحر المحيط أنموذجاً أثر القراءات المتواترة في معرفة أحداث السيرة النبوية منهج الواحدي في التفسير بالمأثور من خلال تفسيره الوسيط - سورة البقرة أنموذجًا أزمات غزوة المريسيع ضمن إطارَي آيات التنزيل والإدارة النبوية الحكيمة التربية النفسية في ضوء الإيمان بالقدر في القرآن الكريم مصطلح التكريم في القرآن الكريم من خلال منهج الدراسة المصطلحية: بين الدراسة المعجمية والدراسة النصية مكتب خدمات HNR Accounting Services في صيدا (أنظر التفاصيل) للمهتمين بالمشاركة في مهرجان الطعام 2 - منتزه صيدا البلدي آيات الاستئذان في سورة النور - دلالات وأحكام أثر القراءات القرآنية في المسائل الفقهية «أبواب الزكاة والحج أنموذجا» منهج القرآن الكريم في التعامل مع التنمر أنواع المناسبات في كتاب التفسير الموضوعي لسور القرآن الكريم - الزهراوان أنموذجا تحقيق المفردات القرآنية: مصنفاته، طريقته العملية، فوائده تثبيت فؤاد النبي صلى الله عليه وسلم في القرآن الكريم أطيب فلافل بمطعم لامار | صيدا - خلف السراي - مقابل الجامعة اللبنانية دور المرتكز الإيماني في التزكية الإنسانية - دراسة في ضوء سورة الحجرات الترابط الموضوعي بين سورة الدخان وما بعدها إلى سورة الناس - دراسة موضوعية الخلاف على حكم ترجمة معاني القرآن الكريم - دراسة تاريخية تحليلية للبيع قطعة أرض مساحة 900 متر مربع على طريق الشماع مباشرة الحبوب أشكال وألوان عند ابن نوره ... والجودة عالية وعلى أصولها

الهدوء التام المشوب بالحذر يسود المخيم .. الشوادر والمتاريس على حالها

صيداويات - الإثنين 18 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1768 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ما زال الهدوء التام يسود المخيم وعلى كافة محاور القتال، من دون أن يسجّل أي خرق، ما أتاح لعشرات العائلات النازحة من العودة إلى منازلها وتفقّد الأضرار التي لحقت بها، وسط شعور بالقلق من تجدّد الاشتباكات في أي لحظة. وجالت «نداء الوطن» في المخيم ورصدت حال الهدوء المشوب بالحذر. لم يتغير شيء على أرض الميدان، الدشم والشوادر والمتاريس والاستنفار العسكري على حاله، والطرق مقطوعة بين منطقة وأخرى، فيما اللافت أن الدمار والأضرار كانت كبيرة وأكثر من المرة السابقة.

بعض المناطق تبدو مهجورة، والركام والزجاج يغطّي الأرض، لا يمكن الوصول إليها عبر الشارع، يجب الولوج من الزواريب الضيقة، يراقب المسلّحون تحرّكات الناس وأحياناً يدقّقون في الهويات خشية من أي اختراق، وتقول الحاجة فاطمة شريدي «حرام ما يجري في المخيم لقد تعبنا من الترحال واللجوء، قرّرت مغادرة المنزل مهما حصل».

ومن صيدا رفع العشرات من العلماء ورجال الدين الصوت عالياً لتثبيت وقف اطلاق النار في مخيم عين الحلوة وعودة النازحين الى منازلهم خلال الوقفة الايمانية – الإنسانية، التي نظمتها «هيئة علماء المسلمين» في لبنان، في مسجد الموصللي في تعمير صيدا، المحطة الأقرب الى المخيم والملجأ الأول لاحتضان النازحين أثناء فرارهم.

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 985054866
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة