صيدا سيتي

تشييع الصحافي الأستاذ محمد الأسد في مأتم مهيب في صيدا وعائلته والجسم الإعلامي في المدينة تقبلوا التعازي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 17 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1147 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تشييع الصحافي الأستاذ محمد الأسد في مأتم مهيب في صيدا وعائلته والجسم الإعلامي في المدينة  تقبلوا التعازي

كتب غسان الزعتري:

في مأتم مهيب، شيعت صيدا الصحافي الأستاذ محمد عادل مصطفى الأسد إلى مثواه الأخير في مقبرة صيدا الجديدة في السيروبية. وقد أم الصلاة على جثمانه الطاهر إمام مسجد الغفران الشيخ حسام العيلاني. وبعد الصلاة سار موكب التشييع إلى مدافن مقبرة صيدا الجديدة حيث ووري في الثرى رحمه الله.

ثم تقبلت عائلة الصحافي الأسد والجسم الإعلامي في صيدا التعازي في بهو مقبرة صيدا وذلك بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد، وممثل الشيخ ماهر حمود الحاج عبد الوهاب حمود، ومنسق تيار المستقبل في الجنوب المهندس مازن حشيشو، ووفد من قيادة حزب الله في صيدا ضم الحاج زيد ضاهر والحاج أحمد الجبيلي، وعن الجسم الإعلامي شارك المستشار في نقابة المحررين الصحافي أحمد الغربي  ممثلا نقيب المحررين الأستاذ جوزيف القصيفي، المستشارالإعلامي في بلدية صيدا الصحافي السفير غسان الزعتري، والصحافي رأفت نعيم المستشار الإعلامي  لرئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشريه المستدامة السيدة بهية الحريري، والصحافي خالد الغربي، والصحافي محمد الزعتري، ومدير موقع صيدا سيتي الأستاذ إبراهيم الخطيب. كما شارك كل من الأستاذين في الجامعة اللبنانية الدكتور خالد الكردي ومحمد القبرصلي، وجمع من المشاركين في التشييع.

رحم الله الصحافي الحاج محمد الأسد وأسكنه فسيح جناته وألهم عائلته الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981657425
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة