صيدا سيتي

تأسيس "جمعية الخدمات الطبية الفلسطينية" مركزها: المية ومية - قضاء صيدا البعد المقاصدي لفقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في القرآن والسنة (تحقيق الأمن الاجتماعي أنموذجًا) أثر الرواة الأعراب في التقعيد النحوي في کتاب معاني القرآن للفراء (ت 207 هـ) دراسة صرفية نحوية دلالية المنهج التحليلي في تفسير الزمخشري Bungalow including a Garden and swimming pool for rent located in Joon with a nice view تأسيس جمعية باسم "UPHANDYCUP" مركزها: مجدليون - قضاء صيدا رسالة في الرسم (القرآني) وشرحها للشيخ عبد الغني بن طالببن حمادة الغنيمي الميداني (ت 1298هـ) رحمه الله الإحياء والإماتة في القرآن الکريم - دراسة في ضوء السياق البلاغي نظرات في إعجاز القرآن عند الباقلاني لإعلانك هنا | (أنظر التفاصيل) أسس التفسير العقلي للقرآن الکريم عند الشيخ ابن عاشور الظواهر الصرفية في القراءات القرآنية في تفسير الطبري - دراسة تحليلية تراكيب المبتدأ والخبر ودلالاتهما في الجزء الأول من القرآن الكريم الأفعال المنقولة في القرآن الكريم (أحكامها ودلالاتها) خطاب الملأ في القرآن الكريم: قراءة في ضوء النقد الثقافي ونظرية الحجاج التماسك النصي وأهميته في تحليل الخطاب القرآني (سورة الفرقان نموذجًا) دراسة نحوية نصية احتفال تخرج ثانوية غاردن سيتي صيدا برعاية وزير الشؤون الاجتماعية الترخيص بإنشاء "معهد رفيق الحريري الفني" العالي الخاص في الهلالية الأغراض البلاغية للاستفهام في سورة آل عمران: مقاربة أسلوبية كلمة التوحيد في القرآن الكريم: دراسة لغوية

بيان التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 41 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية

صيداويات - الأحد 17 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 902 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بيان التنظيم الشعبي الناصري في الذكرى 41 لانطلاقة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية

في 16 أيلول منذ 41  عاماً مضى، انطلقت جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي للبنان بقرار أميركي وتواطؤ الأنظمة العربية الرجعية، وفي ظل خنوع السلطة اللبنانية آنذاك وعدم قيامها بأي صد لهذا الاجتياح.

جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية انطلقت متجاوزة الاختلافات السياسية والطائفية والمذهبية .. مقاوموها كانوا يداً واحدة، عيونهم وزنادهم متوجهة نحو عدو واحد وهو العدو الصهيوني .. ناضلوا، قاوموا، وانتزعوا ببسالة كبيرة تحرير بيروت وصيدا، وجبل لبنان، وصور والنبطية والبقاع الغربي وكل بقعة دنسها جنود الاحتلال الصهيوني.

فألف تحية إلى مقاومي جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية الذين أنجزوا بتضحياتهم ودمائهم تحرير أرض الوطن .. والتحية أيضاً لشهداء المقاومة الإسلامية الذين استكملوا مهمة التحرير، على أمل تحرير ما تبقى من أراض لبنانية محتلة.

تأتي هذه الذكرى في وقت يعاني فيه الشعب اللبناني من القهر والاستبداد والفقر من طبقة سياسية أفسدت الحياة السياسية ودمرت هياكل الدولة وأوصلت البلاد الى الانهيارات الكبرى والخراب الكبير. ما يفرض تحرير البلاد من فساد سياسي إستشرى، وتحرير الإنسان من قيود القهر والاستبداد والفقر. تحرير الأرض من أجل الكرامة الوطنية وتحرير الإنسان من أجل الكرامة الإنسانية.

إن الجبهة الوطنية الشعبية لمواجهة تحديات المرحلة باتت مهمة أساسية وملحة.

إن مقاومة الاحتلال والعدوان واجب وطني لا يتقدمه واجب. إن تنظيمنا الذي قاوم الاحتلال والعدوان في كل المراحل يتمسك بخيار المقاومة، ويدعو في ذات الوقت إلى توافق وطني حول سياسة دفاعية فاعلة عمادها الجيش اللبناني.

في هذه المناسبة يؤكد التنظيم بقاء صيدا على العهد، عاصمة للمقاومة، وحصناً للعروبة، والنضال الشعبي، وإلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم حتى تحرير أرضه  واستعادة القدس.

ألف تحية إلى الشهيد معروف سعد، وإلى كل المقاومين الذين توجهوا إلى فلسطين وقاتلوا على أرضها لتحريرها من العدو الصهيوني ..  والتحية إلى مقاومي جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية ورمزها المناضل الراحل مصطفى معروف سعد الذي كان له دور بارز في إنجاز التحرير.. والتحية إلى سائر الشهداء من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني الذين كانوا جنباً إلى جنب في مواجهة العدو.

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 983633052
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة