صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

جمعية جامع البحر تكرم ليلى الزعتري - 50 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 07 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 3884 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع جريدة المستقبل - صيدا: 
كرمت جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا الرائدة الاجتماعية ليلى علي الزعتري تقديراً لعطاءاتها ولرعايتها المستمرة لدار السلام للمسنين ولبصماتها المضيئة والعائلية في مسيرة العمل الاجتماعي والتكافلي.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقامته جمعية جامع البحر لمناسبة اعادة افتتاح الطابق الأول في مستشفى دار السلام للرعاية الاجتماعية التابع للجمعية بعد تأهيله من قبل ليلى الزعتري.
حضر الحفل: النائب ميشال موسى وممثل النائب بهية الحريري فاديا كالو وممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري منسق الجنوب الدكتور ناصر حمود والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود والدكتور عبدالرحمن البزري وممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي نزار الحلاق وحشد من الفاعليات ورؤساء جمعيات ومؤسسات اهلية ورعائية وعائلة المحتفى بها يتقدمهم شقيقاها حسن ويوسف الزعتري. وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الحاج طه القطب واعضاء المجلس الاداري والهيئة العامة ولجنة صديقات دار السلام.
بداية توجه القطب بالشكر الى الزعتري على انجازاتها ورعايتها واهتمامها بالشأن العام ومبادرتها بإعادة تأهيل الطابق الأول من مبنى مستشفى دار السلام لتكريس قيم التضامن واحياء مظهر من مظاهر التكافل الاجتماعي، مستعرضاً بعضاً من برامج ومشاريع الجمعية. وقال: ليس غريباً عليك ولا على زوجك المرحوم عبد الغني ولا على عائلتك الكبيرة آل الزعتري الكرام الذين لم يتأخروا يوماً ولم يتوانوا عن الدعوة الى الخير وفعله. فقد كانت لهم الأيادي البيضاء في انطلاقة هذه الدار واليوم يعودون من خلالك الى تأهيل ما ساهموا في بنائه منذ عشرات السنين.
كلمة آل الزعتري القتها ميرا طلال الزعتري فشكرت جمعية جامع البحر على مبادرتها ورأت ان العطاء كلمة مقدسة تحمل بين طياتها اسمى معاني النبل والانسانية. وقالت: اجتمعنا اليوم لتكريم الخالة الفاضلة ليلى علي الزعتري التي لطالما سعت جاهدة للبذل والعطاء، واننا بتكريمها نكرم انفسنا بها وبأمثالها من الخيرين.
وتحدثت المحتفى بها ليلى الزعتري شاكرة اسرة الجمعية والمشاركين بالتكريم ومنوهة برسالة الجمعية ومبادئها السامية على عمل الخير من خلال رعاية المسنين ومكافحة التسول والفقر والجهل وارتقاء المجتمع نحو الفضائل. ورأت اننا احوج ما نكون في بلدنا وفي وقتنا هذا الى اللقاء والسلام، وقالت: السلام عليكم وما اجمل السلام وما احلاها من كلمة ونحن نلفظ احرفها بألم وحرقة. أجل فما احوجنا للسلم والسلام في وطننا الحبيب لبنان فنسأل الله جل وعلا ان يغير هذه الحال بأحسن. متمنية لجمعية جامع البحر المزيد من التقدم ولكل الجمعيات الخيرية في صيدا المزيد من التعاون.
وبعد عرض فيلم عن تأهيل الطبقة الأولى في مستشفى دار السلام، قامت الزعتري بمشاركة القطب بازاحة الستارة عن اللوحة التكذارية وقص شريط الافتتاح وجالا والحضور على اقسامه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940529503
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة