صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من حزب التحرير الإسلامي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 16 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 950 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من حزب التحرير الإسلامي

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من حزب التحرير ضم برئاسة عضو المكتب الاعلامي الحاج حسن نحاس يرافقه عضو لجنة الاتصالات المركزية المهندس بلال زيدان، والمهندس وجدي شحادة، بحضور عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحاج حسن الشماس.

ناقش المجتمعون الاوضاع السياسية العامة في البلاد، وتحديداً تطور الاحداث في مخيم عين الحلوة وما تركته الاشتباكات المسلحة من مآسي أمنية وسياسية وإنسانية واجتماعية داخل المخيم وفي صيدا والجوار، وصولاً الى الاتفاق الاخير لوقف اطلاق النار وضرورة تثبيته بشكل كامل ودائم.

ودعا المجتمعون الى تغليب لغة الحوار والعقل في حل كل الاشكالات والخلافات الداخلية وعدم الاحتكام الى السلاح والاشتباكات المسلحة لما تتركه من آثار سلبية على القضية الفلسطينية وعلى الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وحذر المجتمعون من المؤامرات التي تهدف الى تدمير المخيم وتهجير اهله كمقدمة لشطب حق العودة والقضاء عل جوهر القضية الفلسطينية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981658297
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة