صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً موسعاً من هيئة العلماء المسلمين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1561 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً موسعاً من هيئة العلماء المسلمين

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من هيئة العلماء المسلمين ضم رئيس المكاتب التنفيذية الشيخ خالد عارفي ورئيس المكتب التنفيذي في صيدا الشيخ علي السبع اعين، الشيخ احمد عموره، الشيخ علي اليوسف، الشيخ احمد مارديني، الشيخ اياد ابو العردات والشيخ فادي الصالح، بحضور عضو بلدية صيدا الحاج حسن الشماس وعضو مكتب صيدا في الجماعه الاستاذ سامر حسنى.

جرى خلال اللقاء التداول في اخر ما توصلت اليه المساعي لوقف اطلاق النار في مخيم عين الحلوة وضرورة العمل على تثبيته وعدم نقضه كما جرى في الفترات السابقه.

واكد المجتمعون حرمة الاقتتال الداخلي وكل ما تسبب به من ازهاق للارواح وتدمير للممتلكات وتشريد للاهالي وضرب لعجلة الاقتصاد التي تعاني اصلاً بسبب الازمة اللبنانية، فضلا عن حالة الرعب التي عمّت المخيم وصيدا والجوار.

وطالب اللقاء بعودة الهدوء والاستقرار، والمعالجة الحكيمة لاسباب ونتائج الاشتباكات والالتزام بكل ما تم التوافق عليه فلسطينياً وبمساعي رسمية وسياسية لبنانية.

وحذّر المجتمعون من السقوط في براثن مؤامرة يُراد من ورائها تدمير المخيم وتشريد اهله لما يشكله من عنوان للجوء الفلسطيني وما يستتبع ذلك من شطب لحق العوده والإجهاز على القضية الفلسطينية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980918320
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة