صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً موسعاً من هيئة العلماء المسلمين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1630 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً موسعاً من هيئة العلماء المسلمين

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من هيئة العلماء المسلمين ضم رئيس المكاتب التنفيذية الشيخ خالد عارفي ورئيس المكتب التنفيذي في صيدا الشيخ علي السبع اعين، الشيخ احمد عموره، الشيخ علي اليوسف، الشيخ احمد مارديني، الشيخ اياد ابو العردات والشيخ فادي الصالح، بحضور عضو بلدية صيدا الحاج حسن الشماس وعضو مكتب صيدا في الجماعه الاستاذ سامر حسنى.

جرى خلال اللقاء التداول في اخر ما توصلت اليه المساعي لوقف اطلاق النار في مخيم عين الحلوة وضرورة العمل على تثبيته وعدم نقضه كما جرى في الفترات السابقه.

واكد المجتمعون حرمة الاقتتال الداخلي وكل ما تسبب به من ازهاق للارواح وتدمير للممتلكات وتشريد للاهالي وضرب لعجلة الاقتصاد التي تعاني اصلاً بسبب الازمة اللبنانية، فضلا عن حالة الرعب التي عمّت المخيم وصيدا والجوار.

وطالب اللقاء بعودة الهدوء والاستقرار، والمعالجة الحكيمة لاسباب ونتائج الاشتباكات والالتزام بكل ما تم التوافق عليه فلسطينياً وبمساعي رسمية وسياسية لبنانية.

وحذّر المجتمعون من السقوط في براثن مؤامرة يُراد من ورائها تدمير المخيم وتشريد اهله لما يشكله من عنوان للجوء الفلسطيني وما يستتبع ذلك من شطب لحق العوده والإجهاز على القضية الفلسطينية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982596899
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة