صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

سعد استقبل أبو مرزوق على رأس وفد من الحركة وتأكيد على ضرورة معالجة ذيول أحداث عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 15 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 987 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سعد استقبل أبو مرزوق على رأس وفد من الحركة وتأكيد على ضرورة معالجة ذيول أحداث عين الحلوة

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في منزله في صيدا عضو المكتب السياسي ونائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الخارج السيد موسى أبو مرزوق  على رأس وفد قيادي من الحركة، وذلك بحضور ناصيف عيسى" أبو جمال " عضو الأمانة السياسية في التنظيم.
وخلال اللقاء جرى تناول التطورات في أحداث مخيم عين الحلوة.
 وقد صرح سعد بعد اللقاء قائلاً:
" تشرفنا اليوم بزيارة الأخ موسى ومعه الوفد القيادي لحركة حماس، وأكدنا على وحدة المواجهة ووحدة التصدي للعدوان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، كما أكدنا على ضرورة معالجة ذيول الأحداث التي حصلت في مخيم عين الحلوة وسلامة أمن الشعب الفلسطيني وأمن مدينة صيدا والأمن الوطني اللبناني عموما. وهذا حرص من الإخوة في حركة حماس عبروا عنه من خلال معالجتهم الحكيمة لهذه الأحداث .
وأضاف سعد: نحن سنواصل البحث والتواصل مع الإخوة في الحركة وكل الفصائل الفلسطينية من أجل تثبيت وقف إطلاق النار في المخيم، وعودة إخواننا اللبنانيين والفلسطينيين الى منازلهم،  ورفع الضرر ومعالجة الأضرار التي لحقت ببيوتهم وممتلكاتهم ، وإخلاء المدارس من المسلحين حتى يعودوا التلاميذ الى مدارسهم واصلاحها وايضا معالجة مسألة توقيف المطلوبين للسلطات اللبنانية و تسليمهم .
 كل هذه المسائل يجب أن تنفذ ضمن آلية متفق عليها.
بدوره أبو مرزوق صرح قائلاً:
" نحن اليوم في يوم الجمعة المبارك في ضيافة حبيبنا أبو معروف، في ضيافة أهل صيدا الكرام الذين حملوا المشروع الوطني تاريخيا وحاضرا ومستقبلا.
ونحن نؤكد له ولكل أهل صيدا، بأن شعبنا الفلسطيني شعب موحد على المقاومة وصابر على لجوئه حتى يوم العودة .
ونحن نثبت مواقفنا بوقف اطلاق النار وانهاء المظاهر المسلحة وعودة النازحين الى مخيمهم ، وفتح المدارس ، وانهاء كل المظاهر غير المناسبة لشعبنا، ونداوي كل جرحانا ونبلسم كل آلامنا التي صارت بين أبناء شعبنا سواء كان هذا الشهيد من هذا البيت او من هذا الفصيل، كلهم شهداء الشعب الفلسطيني ونحن حريصون عليهم حرصنا على أنفسنا، ونتمنى أن نكون يدا واحدة من أجل مستقبل الشعب الفلسطيني ومستقبل قضيته في التحرير والعودة.  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982596885
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة