صيدا سيتي

Time To Join Our Summer Camp @ 4B Sporting Club جوانب من التشكيل القصصي في سورة الكهف - دراسة أسلوبية معاني استفعل في القرآن الكريم سورة الصافات: دراسة أسلوبية في المستوى المعجمي القواعد الترجيحية المتعلقة بدلالة السياق في القرآن الكريم دور القصص القرآني في تدريس اللغة العربية كلغة ثانية: قصة النبي آدم عليه السلام أنموذجا ألفاظ جماعات الإنسان في القرآن الكريم: دراسة دلالية تأسيس جمعية باسم: «الجمعية اللبنانية للدراسات الانتخابية» مركزها: صيدا موقف القرآن الكريم مع الأديان الأخرى: دراسة تحليلية دور السياق القرآني في تحديد دلالات آيات الوعيد حكم وآثار اقتران اسم الله (العليم) باسم الله (القدير) في القرآن الكريم: دراسة تحليلية مبارك تخرج الدكتور محمد حسن نحولي من كلية الطب في جامعة بيروت العربية ملابس رجالية عصرية من أجلك عند Locker.B | أطلب أونلاين المشكل المعنوي واللغوي في القرآن الكريم عند النحاس - دراسة لنماذج مختارة أسس التفسير الإشاري في كليات رسائل النور للنورسي قراءة تحليلية في خصائص النص القرآني ومزاياه ولعانة هالصيفية عنا بالكولوني | Harmony Summer Camp أثر السياق القرآني في تخصيص عموم القرآن عند المحقق الخليلي: آية التحريم في سورة الأنعام أنموذجاً الدخيل في تفسير كشف الأسرار وهتك الأستار للإمام جمال الدين الصفدي: سورة الأنعام أنموذجًا - دراسة تحليلية الأسرار البلاغية في القرآن الكريم: سورة الصافات أنموذجا - دراسة تحليلية بلاغية

وفد من "حماس" برئاسة أبو مرزوق زار مخابرات الجيش وأكد ضرورة تثبيت وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 962 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد قيادي من "حركة المقاومة الإسلامية – حماس" برئاسة عضو مكتبها السياسي الدكتور موسى أبو مرزوق، مدير المخابرات في الجيش العميد الركن طوني قهوجي، بحضور رئيس فرع الأمن القومي العميد وجدي دمج ورئيس فرع الجنوب العميد سهيل حرب.

وضم وفد "حماس" رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج علي بركة، ممثل الحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، ونائب المسؤول السياسي جهاد طه.

وأشارت "حماس" في بيان، إلى أن "وفد الحركة أثنى على دور الجيش اللبناني ومخابرات الجيش وكل مؤسسات الدولة اللبنانية في تحقيق الأمن والاستقرار في المخيمات الفلسطينية في لبنان، مؤكدا ضرورة استمرار كل الجهود السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية لتثبيت وقف إطلاق النار".

واعتبر أبو مرزوق أن "استمرار المعارك في مخيم عين الحلوة لا يخدم سوى الاحتلال الإسرائيلي، وأن ما يجري في مخيم عين الحلوة يأتي ضمن أهداف إقليمية ودولية لضرب وتدمير مخيم عين الحلوة ورمزيته كعاصمة للشتات الفلسطيني".

وأثنى على "موقف مخابرات الجيش اللبناني في العمل على وقف القتال في مخيم عين الحلوة وعودة الأهالي إلى منازلهم"، معتبرا أن "الحفاظ على المخيمات الفلسطينية في لبنان ضرورة وطنية فلسطينية"، مؤكدا "احترام حركة حماس والشعب الفلسطيني أمن لبنان واستقراره".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 983383661
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة