صيدا سيتي

Time To Join Our Summer Camp @ 4B Sporting Club جوانب من التشكيل القصصي في سورة الكهف - دراسة أسلوبية معاني استفعل في القرآن الكريم سورة الصافات: دراسة أسلوبية في المستوى المعجمي القواعد الترجيحية المتعلقة بدلالة السياق في القرآن الكريم دور القصص القرآني في تدريس اللغة العربية كلغة ثانية: قصة النبي آدم عليه السلام أنموذجا ألفاظ جماعات الإنسان في القرآن الكريم: دراسة دلالية تأسيس جمعية باسم: «الجمعية اللبنانية للدراسات الانتخابية» مركزها: صيدا موقف القرآن الكريم مع الأديان الأخرى: دراسة تحليلية دور السياق القرآني في تحديد دلالات آيات الوعيد حكم وآثار اقتران اسم الله (العليم) باسم الله (القدير) في القرآن الكريم: دراسة تحليلية مبارك تخرج الدكتور محمد حسن نحولي من كلية الطب في جامعة بيروت العربية ملابس رجالية عصرية من أجلك عند Locker.B | أطلب أونلاين المشكل المعنوي واللغوي في القرآن الكريم عند النحاس - دراسة لنماذج مختارة أسس التفسير الإشاري في كليات رسائل النور للنورسي قراءة تحليلية في خصائص النص القرآني ومزاياه ولعانة هالصيفية عنا بالكولوني | Harmony Summer Camp أثر السياق القرآني في تخصيص عموم القرآن عند المحقق الخليلي: آية التحريم في سورة الأنعام أنموذجاً الدخيل في تفسير كشف الأسرار وهتك الأستار للإمام جمال الدين الصفدي: سورة الأنعام أنموذجًا - دراسة تحليلية الأسرار البلاغية في القرآن الكريم: سورة الصافات أنموذجا - دراسة تحليلية بلاغية

الجماعة الإسلامية تستقبل النائب أسامة سعد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 14 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 877 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجماعة الإسلامية تستقبل النائب أسامة سعد وقيادة التنظيم الشعبي الناصري

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد يرافقه مدير مكتبه طلال أرقدان، عضو الأمانه السياسية ناصيف عيسى وعضو اللجنة المركزية الدكتور خالد الكردي، وبحضور عضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس.

جرى خلال اللقاء التداول بالتطورات السياسية والميدانية في مدينة صيدا ومخيم عين الحلوة في ظل تجدد الإشتباكات وتوسع رقعتها داخل المخيم، وما تتركه من آثار مدمرة سياسية وإنسانية وإقتصادية في عين الحلوة وفي صيدا والجوار.

وجدد الطرفان دعوتهما لوقف فوري لإطلاق النار وتنفيذ مندرجات الإجماع الفلسطيني ببنوده الخمسة والتي جرى التأكيد عليها في إجتماعات هيئة العمل الفلسطيني المشترك وفي اللقاءات الرسمية اللبنانية والسياسية الصيداوية.

وأكد الطرفان أن الخاسر الأكبر من هذه الإشتباكات هي القضية الفلسطينية التي يسعى الكثيرون للقضاء عليها من خلال تدمير مخيم عين الحلوة لما يشكله من عاصمة للشتات الفلسطيني وعنوان للجوء وحق العودة.

وحذّر الطرفان من أن صيدا الضنينة بمخيم عين الحلوة والحاضنة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة لم تعد تستطيع السكوت عما يصيبها في أمنها وإستقرارها وإقتصادها.

وأعلن الطرفان بقاء إجتماعاتهم مفتوحة ووضع جهودهما المشتركة وإستمرار إتصالاتهما مع كل القوى المعنية توصلاً لإعادة تثبيت وقف إطلاق النار والعمل على تنفيذ مقررات الإجماع الفلسطيني وعودة الهدوء والإستقرار إلى المخيم وصيدا والجوار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 983383579
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة