صيدا سيتي

صيدا تأثرت بحدة الاشتباكات في مخيم عين الحلوة والحركة شبه مشلولة في الشوارع

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1366 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان "المدينة تأثرت بحدة الاشتباكات في مخيم عين الحلوة والتي تدور بين حركة فتح وتجمع الشباب المسلم، حيث طاول رصاصها الطائش مناطق متفرقة ولا سيما قرب مسجد الموصللي في التعمير والفيلات وسيروب وصولا الى شارع السراي الحكومي حيث سقطت رصاصة قرب مفروشات جرادي، وأصيبت واجهة شركة جبيلي عند بوليفار معروف سعد وسقطت رصاصات على شارع غسان حمود مقابل مختبرات الكريم وفي شارع مصطفى سعد مقابل مركز لبيب الطبي".

وقامت القوى الأمنية بإغلاق مدخل صيدا الجنوبي من منطقة الحسبة وتحويل السير إلى الطريق البحرية، فيما اقفلت الدوائر الرسمية في سراي صيدا الحكومي بناء على قرار محافظ الجنوب منصور ضو، كما فعلت الجامعة اللبنانية التزاما بقرار رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران.

بينما قررت جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية تأجيل بدء الدروس للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤ في مدارس الجمعية (ثانوية المقاصد الإسلامية، عائشة أم المؤمنين، دوحة المقاصد، ثانوية حسام الدين الحريري) والذي كان مقرراً الأسبوع المقبل إلى موعد يحدد لاحقًا.

هذا وبدت الحركة شبه مشلولة في الشوارع المدينة وخاصة منها المحيطة بالمخيم، وخفيفة جدا في الاسواق التجارية وعند ساحة النجمة، بعدما فضل المواطنون التزام منازلهم خشية من تعرضهم للرصاص الطائش ومتابعة الأخبار عبر شاشات التلفزة.

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/bdfy7h4t


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981672330
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة