صيدا سيتي

توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة

علي قضامي سيركض 48 ساعة بلا توقف دعماً لجمعية سند

رياضة صيدا سيتي - الخميس 03 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 1110 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام: 

تنظم جمعية "سند للعناية التلطيفية" في لبنان، نشاطا خيريا رياضيا فريدا من نوعه، برعاية وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي، حيث سيقوم العداء اللبناني "علي قضامي" الذي لديه سجل رياضي حافل مليء بالانجازات المحلية الاقليمية والعالمية في الماراثونات، في الركض من اجل جمعية "سند" لمدة 48 ساعة متواصلة، يوم الجمعة الواقع في 18 آذار 2016، وذلك لجمع التبرعات للجمعية ولنشر الوعي حول قضيتها.
سيبدأ علي بالركض من مدينة صور في الساعة الثانية من بعد الظهر، مرورا ببيروت وصولا إلى طرابلس، وعودة إلى بيروت نهار الاحد الواقع في 20 آذار 2016، حيث سيكون خط النهاية في منطقة الزيتونة باي في الساعة الثانية من بعد الظهر.
ودعت الجمعية الى المشاركة في هذا الحدث ومتابعة "علي قضامي" في هذين اليومين، لافتة الى انه سيكون هناك نقل مباشر عبر الانترنت لمتابعة "علي" . كما يمكن استقباله ومشاركته بالركض معه في المحطات الاساسية ابتداء من صور، صيدا، جبيل، البترون، طرابلس وانتهاء في بيروت.
سيدعم هذا النشاط، بحسب جمعية "سند"، في ان توسع كادرها التمريضي والطبي وتوفر الأدوية والمعدات الطبية اللازمة وأن تشمل خدماتها مناطق أوسع في لبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915053746
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة