صيدا سيتي

بهية الحريري تنعي القائدة الكشفية هبة الزعتري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1197 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تنعي القائدة الكشفية هبة الزعتري

بهية الحريري تنعي القائدة الكشفية هبة الزعتري:
اتخذت شعار الكشفية "كن مستعداً" نمط حياة
فكانت دائماً مستعدة للعطاء في خدمة المجتمع 

نعت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" والقائد العام لـ"جمعية كشافة لبنان المستقبل" السيدة بهية الحريري القائدة هبة خضر الزعتري ( امينة السر السابقة وعضو الهيئة العامة في الجمعية).

وقالت الحريري في بيان:

"بمزيد من الحزن والألم، ننعي السيدة هبة خضر الزعتري التي غيبها الموت وهي في ريعان عطائها الإنساني والإجتماعي.

ونفقد بغيابها، ابنةً وأختاً وصديقةً وقائدة كشفية نشيطة، وصاحبة خلق رفيع ونفس طيبة وقلب محب وعزيمة قوية حتى في أصعب لحظات المرض.

وجدت في العمل التطوعي ما يحاكي ويلبي لديها إرادة الخير والقيم الإنسانية والعائلية التي ربيت ونشأت عليها في كنف أسرتها وحضن مدينتها وأهداف الجمعية الكشفية الأم (كشافة لبنان المستقبل) التي انطلقت هبة - رحمها الله- منها ومعها الى آفاق جديدة وأوسع من مجالات العمل لخير الإنسان.

اتخذت من شعار الكشفية "كن مستعداً" نمط حياة فكانت دائماً مستعدة للعطاء من روحها وقلبها في خدمة المجتمع وخاصة ابان المراحل والمحطات الصعبة، فنالت وعن جدارة أوسمة المحبة والتقدير من الجميع.

نتقدم من أسرة الفقيدة وعائلتها الكريمة بأسمى آيات التعزية بهذا المصاب الأليم، سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981254086
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة