صيدا سيتي

مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: اعتماد تعرفة ١٠ ملايين ليرة لبنانية لرسم الاشتراك السنوي اعتبارا من اوائل تشرين الأول

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1786 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي انه "نظراً لارتفاع أكلاف التشغيل والصيانة، ولا سيما كلفة فواتير الطاقة وقرار مؤسسة كهرباء لبنان بإلزام مؤسسات المياه (والمؤسسات العامة كافة) بتسديد الفواتير وتوجيه إنذارات بقطع التيار الكهربائي عن كل المحطات والمنشآت والمباني الإدارية في حال عدم تسديد المتوجبات. وبالإضافة الى الارتفاع المستمر لكلفة شراء المحروقات (المازوت بشكل أساسي) المخصص لتشغيل المولدات، نلفت عناية السادة المشتركين الى ان المؤسسة ستبدأ من تاريخ ١-١٠-٢٠٢٣ سيتم اعتماد التعرفة الجديدة لرسم الاشتراك السنوي للمشتركين الحاليين، بواقع ١٠ ملايين ليرة لبنانية (للمتر المكعب الواحد).

واكدت في بيان انه "يمكن للراغبين الاستفادة من السداد وفق التعرفة الحالية المحددة بـ (٣ مليون و٦٠٠ ألف ليرة لبنانية للمتر المكعب الواحد سنوياً)، المبادرة بالتوجه الى مكاتبها في مختلف دوائرها لتسديد المستحقات المتوجبة عليهم، ما بين ٥-٩-٢٠٢٣ و٣٠-٩-٢٠٢٣، كما يمكن لغير المشتركين الاستفادة من التعرفة المخفضة لتقديم طلب اشتراك جديد وتسوية وضعهم قانونياً، ما بين ٥-٩-٢٠٢٣ و٣٠-٩-٢٠٢٣".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980963425
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة