صيدا سيتي

السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا اعتصام في عين الحلوة لمطالبة الاونروا بوقف تقليص خدماتها الفا: عطل طرأ على الشبكة والفرق الفنية باشرت اصلاحه جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة

البابا لا يريد المال الملوث بدماء العمال

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 02 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 501 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انتقد قداسة البابا فرنسيس، اليوم، "بعض المحسنين" للكنيسة الملوثة اموالهم "بدماء" العمال الذين اساءوا معاملتهم، طالبا منهم حرق شيكاتهم لان "شعب الله لا يحتاج الى المال القذر".

وبينما كان يتحدث امام 30 الف شخص احتشدوا في ساحة القديس بطرس، خرج البابا عن نص خطابه المكتوب والقى كلمة قاسية تناول فيها الذين يدعون انهم مسيحيون ويستغلون الآخرين.

وقال غاضبا: "افكر في بعض المحسنين للكنيسة الذين يقدمون الاموال للكنيسة، واموالهم هي ثمرة دماء عدد كبير من الاشخاص الذين تعرضوا لسوء المعاملة وعوملوا معاملة العبيد وتلقوا اجورا بخسة".

واضاف "لهؤلاء اقول: من فضلك، استعد الشيك الذي قدمته واحرقه. وشعب الله، اي الكنيسة، لا يحتاج الى المال القذر، بل يحتاج الى قلوب مفتوحة على رحمة الله".

وخلال رحلاته وفي روما، دائما ما ينتقد البابا فرنسيس الاستغلال والعبودية والاتجار بالبشر على انواعه وانعدام الامان في المجتمع والمافيات وتجنيد الاطفال وشبكات المهربين.

وقد شجع على عقد ندوات كثيرة في الفاتيكان حول هذه المواضيع، بالتعاون مع اجهزة الشرطة في عدد كبير من البلدان. وينتقد خصوصا ما يجنيه تجار الاسلحة واستغلال المعادن الثمينة.

ومن منطقة كالابريا الايطالية الى المكسيك، لا يتوانى البابا عن دعوة "عناصر المافيا والمجرمين الذين يذهبون الى القداس يوم الاحد، الى التوبة، أو ان يتوقفوا عن المجيء الى الكنيسة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940327007
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة