صيدا سيتي

وفد قيادي من "جبهة التحرير الفلسطينية" زار النائب حسن مراد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 31 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1114 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد قيادي من "جبهة التحرير الفلسطينية" زار النائب حسن مراد

زار وفد من قيادة "جبهة التحرير الفلسطينية" برئاسة عضو "اللجنة المركزية" وعضو "القيادة السياسية" لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان يوسف ناظم اليوسف، رئيس حزب الاتحاد ورئيس لجنة التربية النيابية النائب حسن مراد في مكتبه في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بحضور عضوي اللجنة المركزية للجبهة "أبو وائل كليب ومحمود حجير"، ومسؤول منطقة صيدا يحيى حجير ومسؤول قطاع الشباب علي اليوسف.

وجرى خلال الاجتماع بحث مختلف الاوضاع السياسية بشكل عام وموضوع الأحداث الامنية الأخيرة في مخيم عين الحلوة وخطورة المرحلة ودقتها بعد جريمة اغتيال اللواء ابو اشرف العرموشي ورفاقه، حيث نوه اليوسف بمواقف مراد الوطنية ودفاعه عن القضية الفلسطينية وحقوق شعبها وفي المقدمة منها حق العودة.

وأوضح اليوسف، أن الجهود الفلسطينية الوطنية والإسلامية لم تتوقف من أجل الحفاظ على أمن واستقرار المخيم والجوار كعنوان للقضية الفلسطينية وحق العودة، منوها بالتعاون والتنسيق بين القوى الفلسطينية والأحزاب اللبنانية السياسية والأمنية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980965261
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة