صيدا سيتي

أحمد الحريري يهنىء رئيس بلدية صيدا وقادة أمنيين بتسلمهم مهامهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1100 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أحمد الحريري يهنىء رئيس بلدية صيدا وقادة أمنيين بتسلمهم مهامهم

قام الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري بجولة في مدينة صيدا، اليوم، تخللها زيارات تهنئة لكل من رئيس البلدية الجديد حازم بديع، القائد الجديد لمنطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ماجد الأيوبي والرئيس الجديد لمركز أمن عام صيدا الرائد زياد الأسطة بمناسبة تسلمهم مهامهم، كما زار رئيس شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في صيدا المقدم فؤاد رمضان.

رافق أحمد الحريري في جولته وفد من "تيار المستقبل" ضم منسق عام صيدا والجنوب مازن حشيشو، مستشاره لشؤون صيدا والجوار الصيدلي رمزي مرجان، مدير مكتبه غسان كلش، يوسف اليمن، أمين سر منسقية صيدا والجنوب محمد شريتح ومسؤولة شؤون الاعلام في المنسقية حنان نداف والمدير الاداري حسام عنتر .

بلدية صيدا

استهل الأمين العام لـ"تيار المستقبل" جولته مع الوفد المرافق من بلدية صيدا، حيث قدم التهنئة لرئيسها الجديد د. حازم بديع، باختياره لهذه" المهمة التي هو كفؤ لها"، متمنياً له وللمجلس البلدي التوفيق، ومنوهاً بجهود وانجازات "الريس" محمد السعودي طوال فترة ترؤسه للمجلس البلدي.

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالأوضاع العامة والشأن البلدي وخاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي أثّرت وتؤثر سلباً على انتظام سير العمل وما بدأه المجلس البلدي برئاسة بديع من مقاربة لمختلف الملفات، وخاصة مشكلة النفايات، وما يسجل من مبادرات أهلية للتخفيف من وطأتها، وما هو مطروح من آليات حلول لمعالجة هذه المشكلة . كما تم التطرق للوضع في مخيم عين الحلوة.

وشكر بديع لأحمد الحريري ووفد "المستقبل" زيارتهم ودعمهم ، مؤكداً أن معالجة المشكلات التي تعاني منها المدينة تحاج الى أيدي الجميع وتضافر كافة الجهود.

سراي صيدا

ثم توجه أحمد الحريري والوفد المرافق الى سراي صيدا الحكومي، حيث قدم التهنئة للقائد الجديد لمنطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد ماجد الأيوبي بتسلمه مهامه. ثم زار رئيس شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في صيدا المقدم فؤاد رمضان، قبل أن يختتم جولته بزيارة للرئيس الجديد لمركز أمن عام صيدا الرائد زياد الأسطة مقدماً له التهاني بتسلمه لمهامه، في حضور المقدم رمضان.
وكانت اللقاءات مع القادة الأمنيين مناسبة للتداول بالأوضاع الأمنية في المدينة ومنطقة الجنوب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980818736
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة