صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الأزمة مع "الأونروا" مستمرةٌ

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 01 آذار 2016 - [ عدد المشاهدة: 932 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تستمر فعاليات الاحتجاجات الفلسطينية ضد القرارات التي اتخذتها "الأونروا" على وتيرتها العالية، حيث تم يوم الاثنين إغلاق مكاتب الوكالة في عين الحلوة  وصيدا ومرآب  الباصات الرئيسىي  في محلة سهل  الصباغ   في المدينة، وذلك حتى تتراجع عن قراراتها.
وعقدت "خلية الازمة الفلسطينية" اجتماعا وأصدرت بيانا أكدت فيه على "استمرارها بعملها بالزخم نفسه، والتزامها وتمسكها بسقف مطالب شعبنا كلها من دون أي تراجع أو تخفيف لوتيرة تحركاتها حتى تتحقق كل المطالب المتعلقة بالاستشفاء والطبابة والتعليم والاغاثة وملف مخيم نهر البارد ومساعدات  النازحين من مخيمات سوريا.
وكشفت  اللجنة "ان العرض الذي تقدمت به إدارة الأونروا الأخير بخصوص الاستشفاء ( صندوق الإستشفاء التكميلي ) مرفوضٌ رفضاً قاطعاً لأنه يلتف على مطالبنا ولا يحققها، ولا يعتبر إلغاءً للقرار السابق.
ودعت "خلية الأزمة" إلى "عدم الالتفات إلى الإشاعات التي تهدف إلى تشتيت وتمزيق الموقف الفلسطيني الموحد. وإن خلية الأزمة تعتبر تحركاتها تاتي في إطار "معركة سياسية ومطلبية طويلة الأمد مع الأونروا". وأكدت "على ضرورة التحلي بالوعي الكبير، والصبر، والنفس الطويل، والانضباطية العالية من قبل كل أبناء شعبنا، على وعدٍ أن يكون برنامج الأسبوع القادم اكثر تصعيداً كالعادة، حتى نحقق مطالبنا كافة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945941026
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة