صيدا سيتي

شرطة بلدية صيدا واصلت دورياتها لتنظيم السوق التجاري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1121 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شرطة بلدية صيدا واصلت دورياتها لتنظيم السوق التجاري

بتوجيهات من رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع، واصلت شرطة بلدية صيدا بقيادة المفوض بدر قوام تسيير دورياتها لليوم الرابع على التوالي في السوق التجاري في المدينة ،حيث لوحظ أن التجاوب كان كبيرا من قبل أصحاب البسطات والمحال والعربات، الذين إلتزموا  تلقائيا بتوجيهات الشرطة خلال حملة البلدية لتنظيم السوق ووضع حد للفوضى التي كانت سائدة.

وقد لاقت الحملة الارتياح  والترحاب من قبل المواطنين وأصحاب المحال والتجار متمنين على البلدية وشرطتها دوام المواظبة على تسيير الدوريات، التي من شأنها وقف التعديات والفوضى وتمكين الناس من إستخدام الأرصفة بحرية دون عوائق وسط الأرصفة . وكذلك الحال بما يتعلق بتسهيل مرور السيارات بدلا من توقف السير والتسبب بازدحامه وتعطيل الحركة التجارية، جراء وضع العربات والبسطات وتضييق مسار الطريق في السوق التجاري.
وانتقلت الدوريات إلى بوليفار رفيق الحريري البحري حيث تم ضبط مخالفة بسطة خضار وخيمة  كانت موضوعة على الرصيف والشارع  حيث تم إزالة الخيمة،  فيما تعهد صاحب البسطة بنقل صناديق الخضار من المكان، بعدما أبلغته القوى الأمنيه  بأنه من غير المسموح بوضع البسطة على طول طريق البوليفار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981564873
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة