صيدا سيتي

حزب الله بحث مع وفد الجبهة الشعبية الوضع الأمني يمخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 954 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حزب الله بحث مع وفد الجبهة الشعبية الوضع الأمني يمخيم عين الحلوة

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم مسؤولها في منطقة صيدا الاستاذ سعيد أبو ياسين وعدد من أعضاء المنطقة بحضور مسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي خالد الصياد.

الوفد بداية قدم التهنئة والتبريك لقيادة حزب الله بمناسبة ذكرى انتصار تموز 2006 كما توجه بالتقدير للجهود التي بذلتها تلك القيادة لتثبيت الأمن والاستقرار في مخيم عين الحلوة خاصة خلال الأحداث الأخيرة.

كما تم خلال اللقاء البحث في الأوضاع الأمنية داخل مخيم عين الحلوة وتداعياتها على أهالي المخيم والجوار. 

وأكد المجتمعون الإلتزام بمقررات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان وعلى رأسها تسليم المتورطين بجريمة اغتيال العميد العرموشي ورفاقه لأي جهة انتموا. وشدد اللقاء على ضرورة العمل مع كل الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية على إعادة الحياة إلى طبيعتها في المخيم.

كما توجه بالتحية للمجاهدين ولأهلنا الصامدين في الضفة الغربية وقطاع غزة مباركين للأبطال إنجازهم المضيء في حوارة والخليل والذين يؤكدون بجهادهم أن إرادة المقاومة لن تنكسر وهي الوحيدة القادرة على تحرير الأرض والمقدسات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981664093
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة