صيدا سيتي

300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء

روتاري صيدا دشن مشروع تنقية مياه الشفة في مدرستي "الرابية الحديثة" و"مغدوشة الفنية"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 29 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 2954 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي روتاري صيدا: 

دشن نادي روتاري صيدا مشروع تنقية مياه الشفة في مدرستي الرابية الحديثة - كفرملكي ومغدوشة الفنية في قضاء صيدا.

وقامت رئيسة روتاري صيدا منى قطب مع وفد من النادي بزيارة المدرستين يرافقهم داعم المشروع المحافظ السابق للروتاري في منطقة الكوات دازور الفرنسية وابن بلدة جرنايا ريمون حايك ، وكانت المحطة الأولى في مدرسة الرابية الحديثة في كفرملكي حيث كان في استقبالهم مديرها ياسين المير وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية حيث قاموا بمشاركة عدد من الطلاب بتدشين نظام تنقية مياه الشفة في المدرسة والذي يتضمن فلاتر وتمديدات مائية .

حمود

والقت رولا حمود كلمة بإسم ادارة المدرسة شكرت فيها نادي روتاري صيدا على مبادرته ومشروعه لتنقية مياه الشفة في المدرسة والذي يهدف لصحة وسلامة التلامذة . وقالـت: باصدق المشاعر وبأشد الكلمات الطيبة النابعة من قلوبنا تتقدم مدرستنا ادارة وهيئة تربوية وتلامذة بالشكر والامتنان لمن كانوا سببا بمدنا بهذا المشروع المائي الصحي كما ونتمنى بان يكون لنا معا محطات مشتركة اجتماعية وثقافية خلال السنوات القادمة ..

ثم انتقل الوفد الى مدرسة مغدوشة الفنية حيث كان في استقبالهم مديرها مازن قسطنطين والهيئة الادارية وعدد من الأساتذة وقامت قطب وحايك ووفد الروتاري بمشاركتهم وبعض الطلاب بتدشين نظام تنقية مياه الشفة المقدم من روتاري صيدا للمدرسة.

قطب

والقت قطب كلمة اعربت فيها عن اعتزاز روتاري صيدا باستكمال مشروعه لتنقية مياه الشفة في عدد كبير من مدارس صيدا والجنوب حرصا منه على صحة الأجيال . وقالت:  نلتقي اليوم كأسرة روتاري ونحن نطلق معا مرحلة جديدة من مشروع تنقية مياه الشفة في المدارس الرسمية والمجانية التي اطلقها الروتاري على صعيد لبنان وكان لروتاري صيدا شرف تنفيذه على صعيد المدينة ومنطقتها وشمل تقديم وتركيب اجهزة تنقية وتمديدات لمياه الشفة في اكثر من 50 مدرسة . واننا نرحب بالمحافظ السابق في الكوت دازور السيد ريمون حايك الذي ساهم مشكورا في دعم تنفيذ المشروع في مدرستي الرابية الحديثة - كفرملكي ومغدوشة الفنية كما نتوجه بالشكر الى القيمين عليهما باتاحة الفرصة لنا لنساهم في توفير المناخ الصحي لأبنائنا في المدرستين من خلال مياه نظيفة. كما نشكر المحافظ السابق ورئيس اللجنة الروتارية للمياه السيد جميل معوض على دعمه الدائم ورعايته لأنشطة روتاري صيدا في غير مجال ولا سيما في هذا المشروع .

الحايك

وتحدث ريمون الحايك فأبدى فخره واعتزاز كل روتاريان بهذا المشروع لأنه يصب مباشرة في خانة الحفاظ على صحة الأجيال بتأمين المياه النظيفة لهم في المدارس . وقال: لأن العقل السليم في الجسم السليم ، فإننا عندما نأتي بالصحة من خلال المياه نتيح لهم بيئة صحية نظيفة مناسبة لتلقيهم للعلم والثقافة . 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931598763
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة