صيدا سيتي

الشيخ حبلي حذر من محاولات إفساد المجتمع وتعميم الرذيلة تحت ستار الحريات والحقوق الشخصية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1079 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حذر الشيخ صهيب حبلي في موقفه الأسبوعي بعد خطبة الجمعة من خطورة محاولة الترويج للشذوذ الجنسي (اللواط) عبر تقديم اقتراح قانون يهدف لالغاء المادة التي تعاقب على هذه الجريمة بكل ما تعني الكلمة، لانها تهدف الى افساد المجتمع وتعميم الرذيلة وادخال ظواهر غير طبيعية الى مجتمعاتنا، على غرار ما نشهده في اوروبا واميركا وباقي الدول التي باتت ارضا خصبة للشذوذ والعلاقات غير الانسانية، وكل ذلك يتم ترويجه تحت شعار مزعومة كالحريات العامة والحقوق الشخصية، بينما هو انتقاص من حقوق الانسان السوي الذي خلقه الله سبحانه وتعالى بكامل مواصفاته، لكننا نجد فئة  تحاول ان تسير عكس القانون الالهي والطبيعي.

من جهة ثانية إعتبر الشيخ حبلي ان اغراق اللبنانيين في الظلمة التامة وحرمانهم من ساعتين كهرباء يوميا، يكشف ان الدولة باتت عاجزة عن القيام بأبسط واجباتها تجاه مواطنيها، بينما الفراغ بات يسيطر ولا افق لأي حلول قريبة ما يعني ان الأزمة مستمرة، والمؤسف ان البعض يراهن على الحلول من الخارج بدل العمل من أجل الحوار والتلاقي بين اطراف الداخل، والتوصل الى تفاهمات تخرج لبنان واللبنانيين من عنق زجاجة الأزمة التي باتت تشتد يوما بعد يوم، دون ان تلوح في الأفق بوادر حلول مرتقبة، فمن يتحمل مسؤولية كل ما نشهده من انهيارات ستؤدي في نهاية المطاف الى فوضى عامة ستقضي على كل ما تبقى من مقومات للصمود في لبنان؟


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981652412
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة