صيدا سيتي

مديرة الأنروا تهنىء الدكتور حازم بديع بانتخابه وتبحث معه الوضع بعين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1161 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مديرة الأنروا تهنىء الدكتور حازم بديع بانتخابه وتبحث معه الوضع بعين الحلوة

استقبل رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع في مكتبه بالقصر البلدي اليوم مدير عام وكالة الأنروا في لبنان السيدة دوروثي كلاوس في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلمه لمهامه ولتهنئته على انتخابه رئيساً للبلدية ، وذلك بحضور مدير منطقة صيدا في وكالة الأنروا الدكتور إبراهيم الخطيب وعضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي.

وكان اللقاء مناسبة للتداول بأوضاع الوجود الفلسطيني في صيدا من مختلف الجوانب الحياتية والإجتماعية والصحية.

وتطرق البحث الى الوضع في مخيم عين الحلوة وتداعيات الأحداث الأمنية الأخيرة على أبناء المخيم والجوار فلسطينيين ولبنانيين ، كما على عمل الوكالة داخل المخيم والى أهمية الحاجة لتثبيت دائم لوقف اطلاق النار يما يتيح استئناف كافة الخدمات ومواكبة عودة النازحين والبدء بمسح الأضرار وتلبية الاحتياجات الطارئة لحين التعويض على المتضررين.

وتم الاتفاق على متابعة التواصل والتعاون بين بلدية صيدا والأنروا وتكثيف الجهود المشتركة في هذا السياق.

ولاحقاً نشرت كلاوس عبر حسابها على " X" صورة لها مع رئيس البلدية الدكتور بديع وعلقت عليها :" زيارة تهنئة لرئيس بلدية صيدا حازم بديع على انتخابه. والتوافق على دعم مشترك للاجئين الفلسطينيين وللبلدية. نتطلع إلى تعاون وثيق في الأوقات الصعبة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981667709
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة