صيدا سيتي

جمعية خريجي الإنجيلية كرمت الدكتور هشام دلاعة والدكتور عبد الرحمن البزري ومربين خلال عشاءها السنوي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 18 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1467 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جمعية خريجي الإنجيلية كرمت الدكتور هشام دلاعة والدكتور عبد الرحمن البزري ومربين خلال عشاءها السنوي

اقامت جمعية خريجي مدرسة الفنون الإنجيلية عشاءها السنوي في حرم المدرسة، بحضور حشد من الفعاليات السياسية والهيئتين التعليمية والادارية في المدرسة ومعلمين متقاعدين وجمع من الخريجين القدامى والجدد ، وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الاستاذ احمد شعيب، نائب الرئيس الدكتور علي جرادي، واعضاء الهيئة الادارية الآنسة منية المصري والأستاذ أحمد جرادي.

افتتح الحفل بترحيب من عريفي الحفل السيدة نورا نقوزي قطب والأستاذ ربيع الهواري.

ثم القت رئيسة المدرسة السيدة ألين جبران كلمة تحدثت فيها عن الانتماء الى المدرسة الذي تجده لدى الخريجين، الذين كلما زاروا المدرسة يستحضرون كثيرا من الذكريات التي تركت اثرا كبيرا فيهم وطبعت شخصيتهم، واكدت على حرص المدرسة على هذا التواصل مع كل الخريجين، وان ابواب المدرسة مفتوحة دائما لهم في اي وقت.

رئيس الجمعية الاستاذ أحمد شعيب تناول في كلمته واقع القطاع التربوي في لبنان وتحدياته لا سيما بعد الأزمات منذ 2019، والواجب الملقى على الجميع بعدم توفير اي جهد لدعم القطاع التربوي على كافة الاصعدة، وأكد على اولوية الجمعية خلال السنوات الماضية لدعم مسيرة التعليم في المدرسة مستعرضا مجموعة من المنح المالية والتعليمية التي قدمتها الجمعية وخريجون، داعيا الخريجين الى دعم هذا المجهود من خلال التبرع لمشروع الطاقة الشمسية في المدرسة، اضافة الى صندوق دعم الطلاب وتأمين فرص تدريب وعمل للخريجين.

ثم تم تسليم دروع التكريم الى المربية السيدة انيسة غطاس الجيز، المربية فاطمة طبارة، المربية وصال الشريف، المربي الأستاذ مصطفى القيسي، كما تسلمت عائلة الاستاذ الراحل غاندي شبلي درعا تكريما عربون وفاء لذكراه.

ومن خريجي المدرسة، كرمت الجمعية هذا العام كلا من نائب صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور هشام دلاعة.

وقد القى الدكتور البزري كلمة تحدث فيها عن ذكرياته في المدرسة  ومدى اعتزازه كونه تخرج منها، وتحدث عن صيدا التي تجسد مثالا لطائر الفينيق، لانها بعد كل ازمة امنية او غيرها تتعافى بهمة أهلها وتشكل مثالا يحتذى به على مستوى لبنان.

الدكتور دلاعة توجه على الخريجين الجدد بكلمة لخص فيها بداياته من عائلة متواضعة، حرصت على تأمين العلم لأبناءها، ودعا الخريجين الجدد الى المثابرة والاصرار على النجاح، واذا فعلوا ذلك يمكنهم تحقيق كل طموحهم.

ثم تسلم الطلاب المتفوقون من دفعة 2023 جوائز مالية، وقدمت بعدها خريجة المدرسة الفنانة سارة الناشف فقرة فنية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981652172
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة