صيدا سيتي

مجلس علماء فلسطين يستقبل وفدا من عصبة الأنصار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1047 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مجلس علماء فلسطين يستقبل وفدا من عصبة الأنصار

استقبل مجلس علماء فلسطين في مركزه في صيدا وفدا من عصبة الأنصار الإسلامية ضم الشيخ ابراهيم السعدي والاستاذ أيمن شريدي والحاج ابو سليمان السعدي والشيخ كريم مصطفى والحاج حمد ابو عمر، حيث كان باستقبالهم رئيس المجلس الشيخ الدكتور حسين محمد قاسم والشيخ الدكتور محمد الموعد والشيخ هشام عبد الرازق والشيخ نزيه نقوزي والشيخ عماد قاسم، شكر وفد العصبة مجلس علماء فلسطين على الدور المهم الذي قام به مع جميع الفرقاء لوقف الاشتباكات وتثبيت وقف اطلاق النار في مخيم عين الحلوة، كما شرح الوفد اوضاع مخيم عين الحلوة والأحداث الأخيرة والدور المهم الذي قامت به العصبة في وقف الاشتباكات وعدم مشاركتها في هذه الاحداث المدمرة للمخيم.

أكد المجتمعون حرصهم على مخيم عين الحلوة لما يمثل من عنوان لعاصمة الشتات ورمز حق العودة، كما أكدوا حرصهم على أمن واستقرار المخيم والجوار وإنهاء الاشتباكات وتثبيت وقف اطلاق النار نهائيا وعودة المهجرين إلى بيوتهم والتعويض على أصحاب المنازل المدمرة والمتضررة وإزالت الدشم والمتاريس وتسليم الجناة في الحادثتين إلى الدولة اللبنانية وحل جميع المشاكل بالتفاهم والحوار وإبقاء البوصلة نحو تحرير فلسطين، وتنفيذ مقررات هيئة العمل الفلسطيني المشتركة وانجاز المصالحات باسرع وقت.

المكتب الإعلامي لمجلس علماء فلسطين


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981467417
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة