صيدا سيتي

حملة الأوفياء لصيدا - الرسالة والرؤية والأقسام والأهداف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 14 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 2051 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حملة الأوفياء لصيدا - الرسالة والرؤية والأقسام والأهداف

حملة الأوفياء لصيدا

* الرسالة: 
توعية المجتمع الاقتصادي والتجاري باهمية الحفاظ على المجتمع الذي يحقق مصالحهم الربحيه ليكونوا مقابل ذلك غيورين على مصالح اهلهم ومدينتهم اجتماعيا وتربويا وصحيا وبيئيا وإنسانيا ورعاية كامله حتى يحقق التكامل.

* الرؤية:
تجميع القوى الاقتصاديه والتجارية والصناعيه والزراعيه وكل الفئات الميسوره بالمدينه ليحمل الجميع ثقافة مشتركه مفادها التعاون على تحصين المدينه واهلها عند حصول المشاكل او الازمات والحالات الطارئه الذي يعيشها الناس.

مقدمه:

يبادر عدد من  تجار ورجال اعمال وصناعيي مدينة صيدا ومعهم كل اهل الخير الميسورين وبالتعاون والتنسيق مع بلدية صيدا  صاحبة الاختصاص وذلك وفقا للاصول المتبعه ، وخاصه بعد تفاقم مشاكل النفايات المنتشره بجميع شوارعنا ولم نلمس اي افق للحلول والتفاهمات القريبه مما شجعنا على اتخاذ هذه الخطوه الحريئه
ولقد تم الاتفاق بين التجار على تأسيس  صندوق استثماري لخدمات المدينه وخصوصا عند طوارئ العمل ليحافظ على استقلالية عمله ويكون تابعا لحملة التجار تحت اسم “حملة الاوفياء لصيدا” وسيكون هذا الصندوق بإدارة حملة الاوفياء لصيدا حصرا لاستخدامه لحماية المدينه والحد  من ازماتها الخانقه الذي يعاني منها اهلنا بسبب فقدان الكثير من خدمات المدينه والحاجه  لادارة شؤونها لتجنب  المزيد من الانهيار الاقتصادي والمالي وحتى الاخلاقي دون ايجاد الحلول السريعه مما اوصلنا  الى تفاقم المشاكل الحياتيه للناس بشكل كبير ومع غياب الاداره  والتخطيط السليم لاحتياجات المدينه وخدماتها حتى ظهرت مشكلة النفايات المنتشره بكل مكان والنظافه العامه للطرقات والمرافق العامه وإنارة الطرقات وحراسه الاسواق ومشاكل المياه والكهرباء وسائر الخدمات العامه وسيكون ذلك وفقا للاولويات الملحه.

وسيتم كشوف ماليه دوريه نطلعكم عليها لتحقيق الشفافيه التامه والمصداقيه مع حق كل شركاء الحمله الدخول الى برنامج المحاسبه بكلمة السر للمشاركين بالحمله فقط وذلك عبر الهواتف النقاله لاطلاعكم على كل التفاصيل المتعلقه باعمال الحمله بإذن الله ، يقول الله تعالى: "وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون" 

اقسام الحمله:
⁃ الهيئه الاداريه: 
⁃ وتتألف من سبعة افراد وهم :
⁃ فادي كيلاني ومحمد جميل قطب ونزيه الناتوت ونادر عزام وسميح سوبره وعاصم عمر حجازي وفؤاد كساب.

- القسم المالي: 

ويتألف من مكتب الخبير المحاسبي المحلف محمد حنينه. والمحاسب  ديب نحولي وامين المال عزالدين عبدالنبي، الذي اوكلت اليهم تحضير الخطط اللازمه لاعداد التقارير  والموازنات واساليب الشراء والصرف والقبض ومراقبه الاسعار وطبيعه المصروفات الخ .. مما يحمي الاموال التي نستلمها من التجار واستخدامها بمكانها الامثل.

- قسم الدعايه والاعلان: 
وعملهم متابعتهم منصات التواصل الاجتماعي وهم محمد عفاره ومحمد عبدالله.

- القسم القانوني
يتألف من محامي واحد وهو الاستاذ عبد العزيز جمعه.

اهداف المبادره:

التخفيف من معاناة الاهالي واوجاع الناس من خلال اطلاق مبادره ومدتها سته شهور  اعتبارا من الاول من شهر تموز 2023 ولغاية شهر كانون الاول 2023 بمشاركه شهريه لكل مؤسسه بقيمة 100$ ونقوم حاليا بتجميع القوى الاقتصاديه والتجاريه والصناعيه للمدينه لدعم الحمله برؤيتنا الطموحه لتوفير مايلزم من مبالغ الاعضاء المشاركين بالحمله من التجار ورجال الاعمال والميسورين والمغتربين وصرفها لصالح خدمات المدينه والنفايات بالدرجه الاولى ، اما المرحله الاولى فهي لجمع النفايات وسحبها من شوارع مدينتنا ، للحفاظ على الاهالي من اي  ضرر صحي او بيئي وخاصه بهذا الطقس الحار.

والمقصود من هذا التحرك هو  ابتعاء وجه الله تعالى ومرضاته اولا  ثم التخلص من ضرر النفايات وانعكاس ذلك على ضرر الوضع الاقتصادي والسياحي لاسواق المدينه.

موضحين ان لا يعتبرها احدا انها مبادره سياسيه او اي هدف مصلحي آخر كما جرت العاده في مجتمعنا ،  كما نعد جميع الاعضاء  الكرام لهذه الحمله  بان يكون جميع القائمين على هذه الحمله حريصون معهم لتحقيق المصلحه العامه والوضوح التام بكل شئ وبالتالي من  حق اي عضو إبداء الرأي والمتابعه اليوميه  لكل انشطة ومهمات حملة الاوفياء  لصيدا.

مع خالص المحبه والتقدير لجميع شركاء هذه المبادره  الطموحه واخص بالذكر تجار مدينة صيدا ومغتربيها الكرام اصحاب الهمم العاليه والمكرمات السخيه واهل الخير والجمعيات على ما قدموا كل بموقعه بحق مدينتهم الذي يعتبرها الجميع بيتهم الكبير  لنا جميعا .. فلا تنسونا من صالح الدعاء بالتوفيق والسداد لانجاح هذا العمل ..  ولان صيدا تستحق منا الكثير لتعود لوضعها الصحيح وتتمتع بخدماتها كباقي المناطق والمدن اللبنانيه . 
 والله ولي التوفيق.

حملة الاوفياء لصيدا

مكرمة التجار ورجال الاعمال لاهلنا في صيدا

لمزيد من الاستفسار وخصوصا لشرح فكرة الحمله و الانتساب وطريقة التسديد يرجى التواصل مع:

فادي كيلاني
03838882
71838882


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981495956
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة