صيدا سيتي

سعد بعد لقاء الرئيس بري: ما حدث في المخيم خطير .. ووقف إطلاق النار لا يزال هشاً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 12 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1262 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة الأمين العام لـ"التّنظيم الشّعبي النّاصري" النّائب أسامة سعد حيث جرى عرض للأوضاع العامة والمستجدات السياسية والأمنية على ضوء الأحداث الأخيرة في مخيم عين الحلوة.

وبعد اللقاء تحدث النائب سعد قائلاً:" الذي حدث في مخيم عين الحلوة خطير وأكيد يحتاج الى متابعة ووقف إطلاق النار لا يزال هشاً والتحقيقات حول تحديد المسؤولية نتابعها لتحديد مسؤولية ما جرى وأيضاً التأكيد على تسليم المطلوبين للسلطات اللبنانية فضلاً عن معالجة الأضرار التي نتجت عن هذه الأحداث في مخيم عين الحلوة التي لحقت باللبنانيين والفلسطينيين على حد سواء كل هذه القضايا كانت محل متابعة مع دولة الرئيس".

وأضاف: "هذه الأمور علينا ان نتنبه لأهمية معالجتها حتى لا تتكرر مثل هذه الاحداث وبالتالي ندفع الثمن غالياً من أمننا في مدينة صيدا ومن أمن الوطن اللبناني وأيضاً من أمن الشعب الفلسطيني الذي نحن نحرص عليه على حد سواء هذا ما تم بحثه اليوم مع دولة الرئيس".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981517310
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة