صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الجبهة الديمقراطية برئاسة علي فيصل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1185 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد استقبل وفدا من الجبهة الديمقراطية برئاسة علي فيصل

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤولها  في لبنان علي فيصل، وذلك بحضور مدير مكتب سعد طلال أرقدان، وعضو اللجنة المركزية في التنظيم الدكتور خالد الكردي.

وخلال اللقاء جرى تناول الأوضاع في مخيم عين الحلوة، لا سيما الأحداث الأخيرة، حيث أكد المجتمعون هلى أهمية تكريس الأمن في المخيم وعلى أهمية سرعة انجاز اللجنة المكلفة بالتحقيق لمهامها وتسليم الجناة الى السلطات اللبنانية.

كما أكدوا على اهمية التعويض عن المتضررين ان في المخيم او في مدينة صيدا حيث لحقت الأضرار بالإخوة الفلسطينيين واللبنانيين على حد سواء، وعلى أهمية التنسيق بين الجهات اللبنانية والفلسطينية من اجل هذه الغاية.

وقد شكر الوفد  سعد على الدور والجهد الذي بذله من أجل تثبيت وقف اطلاق النار وعلى موقفه الثابت المنحاز للقضية الفلسطينية والوقوف الى جانب الإخوة الفلسطينيين وحقوقهم.

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981511964
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة