صيدا سيتي

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من جمعية الشفاء ويتلقى ويجري اتصالات‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 09 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1606 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

‏استقبل سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه وفداً من جمعية الشفاء للخدمات الطبية والانسانية ضم: مدير الجمعية الدكتور مجدي كريم، مسؤول العلاقات يوسف خليل ومسؤول فرق الاسعاف محمود ياسين، حيث تم الحديث حول نشاطات الجمعية وما تقوم به، ووضع الوفد سماحته في اجواء الاحداث الاخيرة في مخيم عين الحلوة، وبما قامت وتقوم به الجمعية من تقديم المساعدات لاهالي المخيم.

كما تلقى سماحة الشيخ ماهر حمود اتصالا من اللواء الياس البيسري المدير العام للامن العام بالانابة، حيث جرى التداول بشؤون مخيم عين الحلوة،  والإجراءات الواجب اتخاذها لتثبيت وقف إطلاق النار.

وأجرى سماحته اتصالا باللواء عباس ابراهيم المدير العام السابق للامن العام وبالنائب اللواء جميل السيد للتشاور في أوضاع المخيم. واتصالا  بمدير مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد سهيل حرب ، واكد سماحته خلال الاتصالات على ضرورة الالتزام بالاتفاق المبرم بين القوى الفلسطينية جميعا، والقاضية بتسليم جميع المتهمين الى السلطات اللبنانية، تأكيدا على التنسيق الدائم مع السلطة اللبنانية ومنعا لتكرار اطلاق النار وما يترتب عليها.

كما تلقى سماحته اتصالا من المنسق العام المؤسس للمؤتمر القومي العربي الاستاذ معن بشور، اعلن فيه تأييده لمواقفه الشجاعة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981506500
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة